نجم الأهلي يكشف مخطط لاعبي الزمالك .. تفاصيل مدوية

نجم الأهلي يكشف مخطط لاعبي الزمالك .. تفاصيل مدوية

نجم الأهلي يكشف، صرح احمد حسن نجم المنتخب المصري ولاعب الأهلي و الزمالك السابق، في تصريحات خاصة لبرنامج في الاستاد الذي يقدمه الإعلامي المتألق كريم خطاب عبر راديو نجوم اف ام، انه تعرض للتجاهل من قبل جمهور الزمالك في أول مباراة له بقميص الأبيض.

وقال الصقر لبرنامج في الاستاد مع كريم خطاب عبر نجوم اف ام: “في أول مباراة لي مع الزمالك لم يتقبلني رابطة مشجعي الزمالك لأنهم يعلمون جيداً مدي انتمائي للنادي الأهلي”.

نجم الأهلي يكشف، وتابع: “على الرغم من انتمائي الشديد للنادي الأهلي إلا أنني أخلص في عملي جدا، وهذا ما حدث خلال فترة تواجدي مع الزمالك”.وافصح عن مفاجأة مدوية: “في أول مباراة لي مع الأبيض جمهور الزمالك بدأ ينادي جميع اللاعبين وتجاهلوني تماما، ولكني علمت بعد ذلك أن هذا الأمر كان بالترتيب مع بعض اللاعبين لا داعي لذكر اسمائهم الآن، ولكني علمت أن ماحدث معي كان مقصوداً”.

واتم حديثه: “عقب احرازي لهدفين وعند خروجي في الدقيقة 85 حصلت على تحية الجمهور، للمرة الأولي”.وفي سياق أخر..

أكد الصقر أحمد حسن أن رحيله عن الأهلي كان بسبب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للمارد الأحمر، وعلى الرغم من تمسك الإدارة به إلا انه رفض الإستمرار.

وذكر أنه فضل الإنضمام لنادي الزمالك على الرغم من امتلاكه عددا من العروض من بعض اندية الخليج، ولكنه فضل الأبيض لأن من ترك كيان كبير مثل النادي الأهلي عليه أن ينضم لكيان أخر بنفس القيمة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة المريخ السوداني، عقب انتهاء فترة الراحة التي منحها لهم بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وستكون مواجهة الفريق السواني يوم الثالث من أبريل المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرا.

نجم الأهلي يكشف، ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني برصيد 27 نقطة، خلف الزمالك المتصدر بـ 33 نقطة، ويتبقي للمارد الأحمر ثلاث مباريات من أجل التساوي مع الفارس الأبيض، وستحاول كتيبة بيتسو موسيماني الجنوب إفريقي الفوز في المباريات المقبلة للعودة الي الصدارة لأول مرة هذا الموسم.

وسيعود النادي الأهلي للدوري من جديد بمواجهة الزمالك يوم الثامن عشر من أبريل المقبل، وستكون هذه المواجهة هيي أبرز لقاءاته المحلية، فهل سيعود المارد الأحمر للصدارة أم لأبناء ميت عقبة رأي آخر؟..

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: