ناقوص الخطر يدق على أبواب سلة الزمالك

ناقوص الخطر يدق على أبواب سلة الزمالك

يشهد نادي الزمالك حالة من التخبط المالي والإداري خاصة مع ملف ألعاب الصالات داخل النادي وعدم صرف مستحقات اللاعبين منذ بداية الموسم تقريباً ووجود مستحقات متأخرة منذ الموسم السابق.

ونأتي إلى فريق الرجال لكرة السلة بنادي الزمالك الذي يشهد حالة من عدم الإستقرار بسبب طلب المدير الفني للفريق “أوجيستي” فسخ تعاقده مع النادي ويطلب الرحيل ويعتزر عن إدارة مباراة اليوم مع فريقه أمام فريق طلائع الجيش ،ولكن نفى وكيله ذلك الكلام وقال أنه سيغيب بسبب إصابته بفيروس كورونا .

أما بالنسبة للاعب المحترف “والتر هودج” فترددت الأنباء عن غيابه أيضاً بسبب مستحقاته المتأخرة حيث أنه لن يتقاضى راتبه منذ خمس شهور سابقة ،ولكن إجتمع به عدد من اللاعبين وحاولوا إقناعه فيوالمشاركة في مباراة اليوم أمام طلائع الجيش في الجولة العاشرة من المرحلة الترتيبية لدور كرة السلة المصري .

ويحتل الزمالك المركز الثالث في دوري السلة بعدد نقاط ١٦ وذلك بفارق نقطة واحده عن نادي الجزيرة متصدر الجدول حتى الآن .

وأكد وكيل أعمال كل من المدير الفني واللاعب المحترف أنهم بالفعل لديهم مستحقات متأخره ولكنهم لم يغيبون لهذه الأسباب وأن المدير الفني يتغيب عن التدريبات من يوم الثلاثاء الماضي بعد مباراة الإتحاد بعد ظهور إيجابية المسحة الخاصة به ،وخضوعه للعزل المنزلي حتى التعافي ،ويؤكد أن “هودج” سيشارك اليوم في المباراة .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: