موعد إقالة موسيماني من تدريب الاهلي رسميًا

موعد إقالة موسيماني من تدريب الاهلي رسميًا

موعد إقالة موسيماني، كشفت الصحف الجنوب إفريقية، عن مفاجأة غير متوقعة بشأن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، ومصيره من الاستمرار على رأس الجهاز الفني للنادي الأهلي، قبل مواجهة نادي الزمالك في بطولة الدوري العام المصري.

ذكرت صحيفة southafricanlive في تقرير لها اليوم، أن بيتسو موسيماني يواجه شبح الإقالة من تدريب النادي الأهلي، حال الخسارة وتوديع بطولة دوري أبطال أفريقيا، أمام صن داونز في دور ربع نهائي البطولة.

وأوضحت الصحفية الجنوب إفريقية، أن موسيماني نجح في حصد 3 بطولات مع الأهلي وهي الدوري أو الكأس أو دوري أبطال أفريقيا، ولكن توديع الفريق لبطولة أفريقيا، قد يكلف المدرب الجنوب أفريقي الرحيل عن منصبه.

موعد إقالة موسيماني، أستطاع بيتسو موسيماني استكمال بطولة الدوري المصري الممتاز العام الماضي بعد رحيل السويسري رينيه فايلر، ليتوج الأهلي باللقب الـ 41 في تاريخه، بعد أن قدم مستوي مميز بصحبة السويسري فايلر ليخرج المارد الأحمر كأقل الفرق هزيمة بواقع خسارة واحدة من قبل نادي الزمالك ” الوصيف”، مسجلا أقوي هجوم ودفاع في الموسم المنقضي.

وحصل الجنوب إفريقي على بطولة دوري أبطال افريقيا بعد أن نجح في الفوز على الوداد المغربي بخماسية مقابل هدف وحيد، ليلتقي في النهائي بالغريم التقليدي نادي الزمالك، ويحقق اللقب التاسع للأهلي والثاني له من خلال بوابة الأبيض للمرة الثانية، بعد أن حققها من قبل بصحبة صن داونز.

ولم يكتفي الثعلب الإفريقي بهذا اللقب بل قدم أداء مشرف في ملتقي الكبار “كأس العالم للأندية” نال على أثره برونزبة العالم، للمرة الأولي في تاريخه والثانية للأهلي، قبل أن يفوز بكأس مصر بعد أن أطاح بطلائع الجيش بركلات الترجيح في مباراة كان الرجل الأول بها هو المونديالي محمد الشناوي.

موعد إقالة موسيماني، ولكن مع تراجع الأداء، واجه موسيماني هجوما حادا من قبل جماهير النادي الأهلي خصوصا بعد الصعود الإفريقي، ومن بعده هزيمة سموحة و غزل المحلة، وبات القلق يحاصر الأهلاوية خوفا من استمرار هذا الأداء في الأدوار الإقصائية امام صن داونز الجنوب إفريقي.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: