موسيماني يعلن خبرًا عن صفقات الاهلي ويصدم هؤلاء اللاعبين

موسيماني يعلن خبرًا عن صفقات الاهلي ويصدم هؤلاء اللاعبين

بدأ بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الحديث عن المواجهة المرتقبة يوم السبت المقبل أمام صن داونز الجنوب إفريقي، عقب التعادل مع نادي الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال موسيماني للمقربين منه في الجهاز الفني للأهلي عقب مواجهة الزمالك: “الجماهير لا يعجبها أداء الفريق معي ودائما تطالبني بإستخدام أسلوب اللعب الذي كنت استخدمه مع صن داونز، ولكن أنا لا أمتلك نفس الكواليتي لذلك أحاول الخروج بأقل الخسائر خلال الفترة الراهنة”.

وتابع الجنوب إفريقي: “أتابع تعليقات الجماهير من وقت لأخر على صفحتي، وهم يقولون أن نفس هذه المجموعة مع فايلر كانت تقدم مستويات جيدة جدا”.وتساءل: “هل فايلر تولي تدريب الأهلي قبل أي مباراة رسمية لمدة ٢٠ يوم، وكانت في أفريقيا وبعدها بإسبوع مباراه الزمالك في السوبر”.

واصل موسيماني: “اتمني أن أري الفريق يلعب كل أربعة أيام مباراة لكي اصحح اخطائي، فأنا أيضا مصدوم من مستوي بعض اللاعبين، ولكن لا أملك الوقت وهذا هو المتاح لي”.

وأكمل: “هل مطلوب مني كمدرب أن أقوم بمهاجمة اللاعبين على الملأ، وهذه هي المجموعة التي ستكمل معي باقي البطولات، فهذا الأمر إذا حدث مني فأنا بكل تأكيد لا أستحق القيادة الفنية للأهلي”.

وأكد موسيماني: “سيتم حدوث تغييرات كثيرة ومهمة خلال الفترة المقبلة وخصوصا في الانتقالات الصيفية على المستوي الهجومي بصفه خاصة لأننا نعاني بشدة في هذا المركز”.

و أضاف: “أنا مدرب مشروع جئت إلي الأهلي لهذا الغرض، ومن الوارد جدا أن أصيب و أخطيء فأنا بالنهاية لا أمتلك أبو تريكة وبركات وجمعة لكي اكتسح كل الفرق بغزارة تهديفية”.

يلتقي النادي الأهلي بنادي صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءا، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، وسيقام اللقاء على استاد الأهلي We السلام.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: