موسيماني يصدم الاهلي برد فعل مُثير رغم الصعود لنصف نهائي أفريقيا

موسيماني يصدم الاهلي برد فعل مُثير رغم الصعود لنصف نهائي أفريقيا

موسيماني يصدم الاهلي، شهدت نهاية مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي، رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الاحتفال بصعود فريقه إلي نصف نهائي أفريقيا.

وقام موسيماني بالخروج من المباراة عقب إطلاق صافرة النهاية؛ ورفض الاحتفال احترامًا لمشاعر لاعبي والجهاز الفني لناديه السابق

الأهلي يثأر، انتهت أحداث الشوط الثاني من مباراة النادي الاهلي و صن داونز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في إطار منافسات دور ربع النهائي من مباراة الإياب من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

بدأت أحداث الشوط الثاني بضغط قوي من جانب نادي صن داونز على مرمى النادي الأهلي من اجل إحراز الهدف الثاني ولكن لم تنجح هذه المحاولات.

الأهلي يثأر، استمرت الهجمات الخطيرة المتفرقة من جانب لاعبي صن داونز في محاولة لتعديل النتيجة ولم ينجح في استغلال هذه الفرص لتنتهي المباراة بتأهل الأهلي إلى نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا

موسيماني يصدم الاهلي، ونجح ياسر ابراهيم في تسجيل الهدف الأول لصالح النادي الأهلي في الدقيقة العاشرة بعد عرضية من أيمن أشرف تصل إلى ياسر ابراهيم ويضعها في الشباك برأسية.

أحرز موسى ليبوسا هدف التعادل لصالح نادي صن داونز في الدقيقة 30 بعد تلقيه عرضية رائعة يضعها في مرمى الشناوي بشكل رائع.

الأهلي يثأر، وكانت مباراة الذهاب من دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين في مباراة الإياب والتي أقيمت على استاد الأهلي وي السلام.

ودخل الأهلي القاء بتشكيل مكون من في حراسة المرمى محمد الشناوي.

في خط الدفاع : بدر بانون وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني وأيمن أشرف.

في خط الوسط : عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة.

في خط الهجوم صلاح محسن ومحمد شريف.

بموسيماني يصدم الاهلي، ينما كان تشكيل صن داونز كالآتي في حراسة المرمى أونيانجو.

في خط الدفاع : ناساتشيمنتو – ليبوسا – كوتزي – مورينا.

في خط الوسط : موديبا – جالي – ميكهولس .

في خط الهجوم : زواني – سيرينو – تشالولوي.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: