موسيماني يثير غضب جماهير الزمالك بتعليق ساخر عقب السوبر الأفريقي

موسيماني يثير غضب جماهير الزمالك بتعليق ساخر عقب السوبر الأفريقي

موسيماني يثير غضب، علق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، على الفوز المتتالي لنادي الزمالك في بطولة الدوري الممتاز.

وقال موسيماني عقب مباراة نهضة بركان المغربي، ردََا على سؤال فوز الزمالك المتتالي وتصدره الدوري: “نحن سنذهب لنلاقي الترجي في دوري الأبطال الذي نحن أبطاله والزمالك ليس هناك”.

واضاف موسيماني: “وكنا ننافس اليوم في السوبر والزمالك ليس هنا وسنعود للقاهرة ونتجهز لكأس مصر الذي نحن أبطاله وبعد ذلك نعود للنافس في الدوري الذي نحن أبطاله أيضََا وهنا فقط سنبدأ في التفكير في الزمالك”.

موسيماني يثير غضب، في نفس السياق أعرب رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن سعادته الشديدة بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي، مؤكدًا أنها بطولة غالية على جميع اللاعبين بعد عودتها مرة أخرى إلى دولاب بطولات النادي بعد غياب طويل.

وقال ربيعة إن جميع اللاعبين قدموا مباراة كبيرة أمام نهضة بركان، مشيرًا إلى أن الفريق نجح في تحقيق الهدف الأكبر وهو تحقيق البطولة لمواصلة الانتصارات في الفترة الأخيرة محليًّا وإفريقيًّا.

وأضاف أن الفريق كان لديه حافز كبير لتحقيق اللقب وإسعاد الجماهير، والجميع كان على قدر المسئولية كالعادة وحققوا البطولة الغالية، مشيرًا إلى أن الجميع يركز في الفترة القادمة، وهناك تصميم على حصد جميع البطولات التي يشارك بها الفريق.

وأشار ربيعة إلى أن تواجد الكابتن محمود الخطيب الدائم مع الفريق خاصة في المباريات الحاسمة يمنح اللاعبين دفعة معنوية قوية، لأنه المثل الأعلى للجميع قبل أن يكون رئيسًا للنادي الأهلي.

واختتم ربيعة تصريحاته بتوجيه التهنئة إلى جماهير الأهلي بهذا اللقب الغالي، مؤكدًا أن جميع اللاعبين سيبذلون أقصى جهد من أجل استمرار مسيرة الانتصارات، والفوز بكل البطولات القادمة.

كما تلقي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة قوية عقب انتهاء مباراة الفريق أمام نهضة بركان المغربي.

وتعرض اللاعب محمد مجدي قفشة، لاعب النادي الأهلي، للإصابة عقب مباراة نهضة بركان المغربي، في إطار السوبر الأفريقي.

موسيماني يثير غضب،، وخرج قفشة للإصابة على نقالة طبية محمولا من جانب رجال الإسعاف تحت إشراف أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: