منتخب جزر القُمر يصل القاهرة استعدادًا للقاء المنتخب المصري

منتخب جزر القُمر يصل القاهرة استعدادًا للقاء المنتخب المصري

وصلت بعثة منتخب جزر القُمر إلى مطار القاهرة فجر اليوم السبت، استعدادا لمباراة المنتخب الوطني المقرر لها يوم الإثنين المقبل في ختام التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، والمقرر إقامتها في الكاميرون.

وسيلتقي المنتخب الوطني مع نظيره جزر القُمر في السادسة من مساء الإثنين المقبل، على استاد القاهرة في الجولةالسادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، في مباراة تحصيل حاصل بعد تأهل الفريقين، لكنها ستحدد صدارة المجموعة السابعة.

وكان المنتخب الوطني قد تأهل بعد التعادل مع المنتخب الكيني في مباراة الجولة الخامسة، بهدف محمد مجدي “أفشة” وبهذا التعادل رفع المنتخب رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة بالتساوي مع منتخب جزر القُمر، بنفس الرصيد من النقاط.

بينما دخل منتخب جزر القُمر التاريخ بعد التأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون، وتعد هذه المرة الأولى في التاريخ التي يستطيع خلالها منتخب جزر القُمر من التأهل لنهائيات هذه البطولة.

ويذكر أن منتخب جزر القُمر يقدم واحدة من أفضل فتراته الكروية حيث لم يهزم في أي مباراة حتى الأن في التصفيات، حيث فاز في مباراتين و تعادل في تلاث، و استطاع جمع 9 نقاط ليمن التأهل للدور المقبل.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: