مصر المقاصة يتفوق بثنائية ويطيح بسيراميكا كليوباترا خارج الكأس

مصر المقاصة يتفوق بثنائية ويطيح بسيراميكا كليوباترا خارج الكأس

أسدل الستار على أحداث الشوط الثاني والمباراة بين فريقي مصر المقاصة و سيراميكا كليوباترا بتفوق الأول بثنائية مقابل هدف فى المباراة التى جمعت بينهما على استاد القاهرة ضمن منافسات دور ال 16 من بطولة كأس مصر.

افتتح تسجيل الأهداف لصالح أبناء الفيوم فى الدقيقة ١ جاء الهدف الأول بقدم ” هشام محمد” ، و عزز “باسم مرسي” النتيجة ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة ٤٥.

بدء أحداث الشوط الثاني برغبة هجومية ومحاولات من جانب لاعبي سيراميكا كليوباترا من أجل تقليص الفارق و العودة إلى المباراة.و فى الدقيقة ٥٠ فرصة لصالح سيراميكا كليوباترا عن طريق مراوغة وتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء من ” شادى حسين” ولكن تمر بجوار المرمى عن قريب.

ثم يرسل “شريف دابو” كرة عرضية تصل إلى “أحمد محسن” و يسدد الكرة بقوة ولكن يتصدى حارس المقاصة على مرتين في الدقيقة ٥٣.وفى الدقيقة ٦٦ ” محمد مسعود” يمرر الكرة تصل إلي “شريف دابو” و يسدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء ولكن يتألق الحارس “محمود حمدى”.

محاولات و ضغط هجومي من لاعبي سيراميكا كليوباترا من أجل تقليص الفارق مقابل تكتلات دفاعية من لاعبي مصر المقاصة.

و فى الدقيقة ٦٩ تسديدة زاحفة من جانب “محمد إبراهيم” لصالح سيراميكا كليوباترا ولكن تمر بجوار المرمى عن قريب.فرصة خطيرة كاد أن يعود سيراميكا كليوباترا للمباراة عن طريق جملة رائعه بدأت بكعب من “شادى حسين” يصل إلى ” أحمد محسن” ويرسلها عرضية يقابلها ” كوابينا” بتسديدة ولكن يتصدى الحارس.

و فى الدقيقة ٨٦ تشهد حالة طرد فى صفوف مصر المقاصة اللاعب “محمد دسوقي” عقب حصوله على إنذارين خلال أحداث المباراة.و فى الدقيقة ٨٨ تسديدة قوية من جانب لاعب سيراميكا كليوباترا ” كوابينا” ولكن يتألق ويتصدى الحارس ” محمود حمدى” وينقذ مرماه ببراعة.

و فى الدقيقة ٩٠ سيراميكا كليوباترا يقلص الفارق ويسجل الهدف الأول عن طريق كرة طولية من منتصف الملعب تصل داخل منطقة الجزاء يتابعه “أحمد أمين” ثم ترتد من الحارس لتصل إلى ” كوابينا” و يسددها و تسكن الشباك.

ثم يطلق حكم الساحة صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة معلناً عن تفوق مصر المقاصة بثنائية مقابل هدف فى شوط ثاني قدم سيراميكا كليوباترا كل شيء فى الكورة سيطر و تستحوذ على مجريات الشوط واستطاع تسجيل هدف عقب محاولات مستمرة و ضغط هجومي لكن تفوق فى النهاية مصر المقاصة.

وبهذه النتيجة يتأهل رسمياً. الي دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر ، وفى انتظار الفائز من مباراة الزمالك و الإسماعيلي المقبلة لكى يتحدد طرف المباراة الآخر.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: