مدير الكرةبشتوتجارت عن مباراة اليوم أمام بايرن ميونخ:لقد جعلونا نبدو كأننا فريق صاعد

علق المدرب الفني لنادي شتوتجارت “بيلجرينو ماتيرازو” عن الهزيمة الساحقة التي تلقاها فريقه أمام بايرن ميونيخ اليوم على ” أليانتس أرينا “ضمن منافسات الدوري الألماني.

وقال “ماتيرازو” للموقع الرسمي ” خوضنا المباراة بشكل جيد اي كنا مسيطرين على المباراة تماما ، وكان من الجيد أن تقدم بعدما طرد ألفونسو ديفيز وفرصة ساسا التي انفرد بها ، ولكن سبب الضغط على أذهاننا اننا نفكر بالفوز أو شعورنا أن ضغطنا قليل فذلك جعلنا ندفع الثمن ونخسر بالشوط الأول ، واتمنى تقديم أداء أفضل في المرة القادمة”.

علق ايضا حارس مرمى تشوتجارت أنه لم من هناك تفاهم بينهم وأشاد بأن النادي البافاري يتمتع ببساطة وهدوء بجودة عالية وان لم تكن المرة معهم يستطيعون إلحاق الضرر بك والحصول عليها .

وعلق المدير الرياضي لشتوتجارت ” سفين ميسلينتات” على الخسارة قائلا بما حدث أن مستوى شتوتجارت اليوم لم يكن على مستوى البايرن ، وأنهم استغلوا كل فرصة بالشوط الأول وقال متأثرا ” لقد جعلونا نبدوا وكأننا فريق صاعد في مباراة اليوم “.

ويذكر أن بايرن ميونخ فاز برباعية نظيفة أمام شتوتجارت بالدوري الألماني رغم طرد ألفونسو مع أول عشر دقائق بالمباراة ولعبهم ب10 لاعبين فقط.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: