متعب يوجه ضربة مفاجأة للأهلي

متعب يوجه ضربة مفاجأة للأهلي

متعب يوجه، يستعد عماد متعب، نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، لتوجيه ضربة قوية إلي بيته النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويدرس عماد متعب مهاجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، رفض تولي أي منصب داخل النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعدما تم طلبه لتولي مهمة لجنة التخطيط أو منصب في شركة الكرة بالنادي الأهلي.

ويأتي رفض عماد متعب أي منصب داخل النادي الأهلي، بسبب عمله في مجال التحليل عبر قناة أون تايم سبورت.

و كما يتعارض العمل في النادي الأهلي، بالعمل في أي مكان اخر، حيث ترفض لائحة النادي الأهلي العمل في النادي ومكان أخر؛ لذلك يدرس عماد متعب الاعتذار عن التواجد في اي منصب داخل النادي الاهلي.

في نفس السياق تلقى اليوم السبت النادي الأهلي خطابًا من اتحاد الكرة يفيد بتأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام المقاولون العرب في الجولة 26 لبطولة الدوري، التي كان من المقرر أن تقام يوم 14 يونيو المقبل، على أن تقام في موعد يتم تحديده لاحقًا.

متعب يوجه، ويواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي يوم 18 يونيو في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في تونس، على أن تقام مباراة العودة يوم 25 من نفس الشهر في القاهرة.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى مطار القاهرة عصر اليوم، السبت، قادمة من الدوحة، بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي للمرة السابعة.

وحقق الأهلي الفوز بكأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

وتمكن الأهلي من حصد لقب السوبر للمرة السابعة في تاريخه، معززًا رقمه القياسي في عدد مرات التتويج باللقب وبفارق 3 ألقاب عن الزمالك صاحب المركز الثاني.

كأس السوبر يرفع رصيد الأهلي من الألقاب القارية إلى 22 لقبًا كأكثر الأندية الإفريقية تتويجًا وثاني أندية العالم حصدًا للبطولات القارية، خلف ريال مدريد الإسباني صاحب المركز الأول.

متعب يوجه، ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة موسيماني اللاعبين راحة لمدة يومين «الأحد والاثنين»، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الثلاثاء المقبل على ملعب التتش استعدادًا لمواجهة إنبي في كأس مصر.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: