ليس معلول.. طبيب الأهلي يعلن جاهزية الثنائي لموقعة نهضة بركان

ليس معلول.. طبيب الأهلي يعلن جاهزية الثنائي لموقعة نهضة بركان


طبيب الأهلي، أكد الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية حمدي فتحي للمشاركة في المباريات الرسمية ابتداء من مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل في قطر.

وقال أبوعبلة إن حمدي فتحي أجرى أشعة على موضع إصابته، وتم عرضها على الطبيب المعالج له، والذي أكد أن اللاعب جاهز طبياً للمشاركة في المباريات الرسمية وفقا للرؤية الفنية.

شارك فتحي في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية قبل سفر الفريق الى جنوب افريقيا وأجرى أشعة في قطر للمزيد من الاطمئنان على حالته وأصبح جاهزا من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات الرسمية بداية من نهضة بركان وفقا للرؤية الفنية.

طبيب الأهلي، ويلتقي الأهلي مع نهضة بركان في يوم الجمعة المقبل على ملعب جاسم بن حمد ،ويسعى الفريق لتحقيق الفوز، والتتويج باللقب السابع في تاريخ النادي بعد غياب سبع سنوات .

يذكر أن الأهلي توج بلقب السوبر الإفريقي 6 مرات من قبل، كان آخرها على حساب على الصفاقسي التونسي عام 2014. كما ينتظم أيمن أشرف، لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي، في مران الأهلي الجماعي اليوم ، بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي قام بتنفيذه لمدة يومين للتعافي من الكدمة التي تعرض لها خلال مباراة صن داونز الأخيرة في إياب دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا التي أقيمت في جنوب إفريقيا.

ويشارك أشرف، في مران الأهلي الجماعي بعد التأكد من جاهزيته وتعافيه من الإصابة التي اشتكى منها ،وأبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، خلال اليومين الماضيين بعد وصول بعثة الأهلي إلى قطر لخوض مباراة السوبر الأفريقي.

طبيب الأهلي، يذكر أن الأهلي يشارك في بطولة السوبر الأفريقي بإعتباره بطلا لدوري ابطال أفريقيا علي حساب نادي الزمالك وقد فاز النادي الأهلي بالبطولة 6 مرات أخرهم 2014 ،بينما يشارك نادي نهضة بركان المغربي بإعتباره بطلا للكونفدرالية الافريقية علي حساب نادي بيراميدز ، وهذه تعتبر المشاركة الأولي للفريق المغربي ويسعي لتحقيق اللقب للجمع بين الكونفدرالية الأفريقية والسوبر الأفريقي.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: