“ليست طريقة الاهلي” أمير توفيق يوجه ضربة لهداف الفريق

“ليست طريقة الاهلي” أمير توفيق يوجه ضربة لهداف الفريق

أمير توفيق ، كشف أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، حقيقة المفاوضات بشأن ترضية اللاعب صلاح محسن، مهاجم الفريق من الناحية المالية، خلال الفترة الحالية.

وكانت تقارير صحفية مصرية، أكدت أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات مع صلاح محسن، لترضية اللاعب من الناحية المالية بعد تألقه في الفترة الأخيرة.

وقال امير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي في تصريحات خاصة إن النادي الاهلي لم يدخل في مفاوضات بشأن تعديل القيمة المالية لصلاح محسن.

واضاف امير توفيق، أن النادي الأهلي ليست من سياسته تعديل عقود اللاعبين من الناحية المالية بعد التألق في مباراة أو مباراتين، مشيرا إلي أن تجديد وتعديل عقد صلاح محسن سيتم خلال الفترة المقبلة عقب انتهاء الفريق من مبارياته المهمة، خاصة أنه عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

أمير توفيق ، في نفس السياق أبدي أحد الاندية الفرنسية رغبتها في التعاقد مع أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نهاية الموسم الجاري.

وعلم “يلا جول” أن العرض الفرنسي الذي وصل جاء إلى اللاعب أحمد ياسر ريان لاعب النادي الاهلي المعار لنادي سيراميكا كليوباترا حيث يريد نادي رين الفرنسي صن اللاعب.

وتألق احمد ياسر ريان مع نادي سيراميكا كليوباترا حيث نجح هذا الموسم في تسجيل 12 هدف في بطولة الدوري المصري الممتاز ليعتلي صدارة هدافي الدوري.

على جانب آخر تلقى نادي اليوم الأحد الزمالك اخطارا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد بتأجيل لقاء مصر المقاصة في بطولة كأس مصر لموعد يحدد لاحقا.

من المقرر أن يلتقي الزمالك مع مصر المقاصة يوم الجمعة المقبل، في الدور ربع النهائي من البطولة.وفاز الزمالك على الإسماعيلي بهدف دون رد في دور الــ16 من البطولة في اللقاء الذي جمعهما الخميس الماضي.

ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة في المباراة المقرر لها الساعة التاسعة مساء اليوم على ستاد خالد بشارة، في الجولة الخامسة والعشرين للدوري الممتاز.

أمير توفيق ، ويحتل نادي الزمالك المركز الاول في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 54 نقطة حيث نجح الفريق في إحراز 44 هدف بينما دخلت شباكة 18 هدف بينما يحتل نادي الجونة المركز الثاني عشر في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة حيث نجح الفريق في إحراز 25 هدف بينما دخلت شباكة 27 هدف

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: