لم يحدث من قبل” نكشف أول رد فعل لـ الخطيب بعد تأهل الأهلي لدور الـ8

لم يحدث من قبل” نكشف أول رد فعل لـ الخطيب بعد تأهل الأهلي لدور الـ8

“قام محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بإجراء مكالمة هاتفية بـ خالد الدرندلي، عضو مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في السودان لمواجهة المريخ السوداني.

وشهدت المكالمة الهاتفية اطمئنان بيبو على ترتيبات عودة الفريق من السودان عقب التعادل أمام المريخ السوداني.كما رفض الخطيب التعليق على مستوي اللاعبين خلال المباراة، وعدم تهنئة البعثة بالصعود لدور الثمانية، وذلك بسبب ظهور الفريق بمستوي غير مُقنع.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعادلًا غاليًا أمام نادي المريخ السوادني بهدفين لكل منهما،بالمباراة التي أقيمت على ستاد الجوهرة الزرقاء، في إطار الجولة الخامسة من المجموعة الأولي بدوري أبطال أفريقيا.

وعقب تعادل الأهلي الأهلي، صعد رسميًا كثاني المجموعة الأولي، لدور المجموعات، بعد فوز سيمبا على فيتا كلوب برباعية مقابل هدف.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي في الدور القادم أحد أندية المراكز الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بعد إجراء القرعة:الوداد البيضاوي المغربي صنداونز الجنوب إفريقي الترجي التونسي ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط من 5 مباريات، جمعها من الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة وفيتا كلوب بالكونغو وتعادل مع فيتا بالقاهرة والمريخ في السودان وتعرض لخسارة من سيمبا في تنزانيا .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: