لاعب الزمالك يؤدي تدريبات منفردة

لاعب الزمالك يؤدي تدريبات منفردة

يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره النادي المصري البورسعيدي غدًا الأنين في إطار منافسات الجولة 24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء على استاد الإسكندرية حيث من المقرر أن تنقل أحداث المباراة عبر قناة أون تايم سبورت.

ويحتل الفارس الأبيض المركز الأول في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 51 نقطة بينما يحتل النسر الاخضر المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 39 نقطة.

وفي ضوء ذلك قام أيمن حفني لاعب نادي الزمالك بالمشاركة في تدريبات المستبعدين من لقاء المصري البورسعيدي المقرر أن يقام غدًا وخاض تدريبات منفردة كما قام بالركض حول الملعب.

وقاد مران المستبعدين كل من أحمد عصمت مساعد مدرب الأحمال وعمرو المطراوى أخصائى التأهيل والعلاج الطبيعي.

وكانت آخر مباراة لعبها نادي الزمالك في الدوري المصري كانت أمام نادي طلائع الجيش في إطار منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري المصري الممتاز في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي ونجح الفارس الأبيض في الفوز بهدفين مقابل هدف.

حيث أحرز أهداف القاء عمرو جمال لصالح نادي طلائع الجيش بينما سجل لصالح نادي الزمالك كلامن سيف الدين الجزيري و أسامة فيصل ليستمر نادي الزمالك في صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 51 نقطة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: