كومان على أهبة الاستعداد للرحيل عن نادي بايرن ميونيخ

كومان على أهبة الاستعداد للرحيل عن نادي بايرن ميونيخ

رفض نادي بايرن ميونيخ الألماني العرض المقدم من جناح الفريق اللاعب الفرنسي كينجسلي كومان ، مضاعفة راتبه في تمديد عقده وكان الفرنسي كومان قد قدم طلبا بزيادة راتبه ل20 مليون يورو في الموسم الواحد ، كما أنه رفض عرضا مقدم بقيمة 12 مليون يورو سنويا .

وجاء الرد من النادي البافاري بتحذير شديد اللهجة للاعب ففي حالة عدم تجديد العقد سيعرض للبيع في الميركاتو الصيفي الحالي .

فيخشي نادي بايرن ميونيخ من الوقوع في أزمة دافيد ألابا التي وقع فيها النادي من قبل ، حيث رفض تمديد عقده ، ورحل إلى بايرن ميونيخ بالمجان عند انتهاء عقده ولم يستفد الفريق من الرحيل ماديا.

ووقع ألابا الذي ينتهي عقده في 30 يونيو الجاري بالفعل على عقود انتقاله إلى ريال مدريد، ينتهي ، وكان قد أكد أنه سيرحل عن قلعة أليانز أرينا، و وقع على الجزء الأول من عقود انتقاله إلى ريال مدريد، وسينتقل إلى الملكي مجانًا في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويأتي وراء تأخر تجديد عقد اللاعب عملاق انجليزي وهو مانشستر يونايتد الذي يسعى لشراء اللاعب ، كما أكد الفريق أنه سيدفع 200 ألف جنية إسترليني أسبوعيا بعد الضريبة كراتب ، وبهذا يصبح أغلى 5 لاعب بالفريق ، مقابل الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي.

ويذكر أن كومان قد انضم لصفوف بايرن ميونيخ في عام 2015 قادما من يوفنتوس نادي السيدة العجوز مقابل رسوم ب7 ملايين يورو ، ورسوم إضافية 21 مليون يورو .

كما أن عقد اللاعب الفرنسي كومان البالغ من العمر 24 عاما ، سينتهي بنهاية يونيو 2023 ، وشارك الفرنسي كومان هذا الموسم في 48 مباراة مسجلا 11 هدف .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: