كواليس مدوية| الخطيب يوجه رسالة لثنائي الأهلي: «رحيلكم مستحيل»

كواليس مدوية| الخطيب يوجه رسالة لثنائي الأهلي: «رحيلكم مستحيل»

الخطيب يوجه رسالة، وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة مدوية لثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل مواجهة نهضة بركان المغربي.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن محمود الخطيب عقد جلسة قصيرة مع الثنائي محمد شريف ومحمد مجدي قفشة، لاعبا الفريق الأول، خلال الساعات القليلة الماضية اليوم، في معسكر الفريق في قطر لمواجهة نهضة بركان المغربي يوم الجمعة المقبلة.

وأضاف المصدر أن الخطيب طلب من الثنائي التركيز في الفترة المقبلة، وعدم الالتفات للعروض المتداولة عبر المواقع والبرامج الإخبارية.

وشدد الخطيب لـ قفشة وشريف على دورهم الحقيقي في الفريق، وأنهم من الأعمدة الأساسية داخل النادي الأهلي، وأن رحيلهم عن الفريق مستحيل.

وكانت الفترة الماضية شهدت تردد أنباء عن وجود عروضًا من أندية تركية وإنجليزية و اسكتلندية للثنائي محمد شريف وقفشة.

يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين في السادسة مساء اليوم بتوقيت قطر، قبل نصف ساعة من التوجه إلى ملعب جامعة قطر لخوض المران الثالث.

الخطيب يوجه رسالة، ويتحدث موسيماني مع اللاعبين في محاضرة الفيديو اليوم عن نقاط القوة والضعف في فريق نهضة بركان، وطريقة لعب بطل المغرب، وأبرز مفاتيحه.ويركز موسيماني خلال المحاضرة أيضا على شرح طريقة اللعب التي يرغب في تنفيذها، فى مواجهة بطل المغرب، بالإضافة إلى التوجيهات والتعليمات الفنية للاعبي الأهلي، وتحديد دور ومهام كل لاعب خلال المباراة.

وعقب نهاية المحاضرة يتوجه فريق الأهلي إلى ملعب جامعة قطر لخوض مرانه الثالث، والذي يشهد مواصلة التركيز على الجوانب الخططية.

يتحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة نهضة بركان المغربي على كأس السوبر الإفريقي في مؤتمر صحفي غدا الخميس قبل إنطلاق المران الختامي للفريق.

ويتحدث موسيماني وأحد لاعبي الأهلي عن مواجهة بطل المغرب، وبعد نهاية المؤتمر، يخوض الفريق مرانه الختامي على ملعب جاسم بن حمد الذي يستضيف مواجهة السوبر الإفريقي.

ويؤدي الأهلي مرانه الثالث مساء اليوم على ملعب جامعة قطر، الذي يستضيف تدريبات الفريق منذ وصول البعثة الي الدوحة، بينما يختتم الأهلي استعدادته مساء الغد، بخوض المران الرئيسي على ملعب المباراة وفقا للبرنامج الخاص بمباراة السوبر الإفريقي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ونهضة بركان فى السوبر الافريقي الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة (السابعة بتوقيت قطر ) يوم الجمعة المقبل على ملعب جاسم بن حمد «ملعب السد».

الخطيب يوجه رسالة، ويبحث الأهلي عن التتويج باللقب السابع في السوبر الإفريقي، الغائب عن دولاب بطولات النادي منذ عام 2014، عندما توج الفريق باللقب السادس في تاريخه، على حساب فريق الصفاقسي التونسي .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: