كارتيرون يجتمع باللاعبين وبرنامج تأهيلي لفتوح

كارتيرون يجتمع باللاعبين وبرنامج تأهيلي لفتوح

شهد مران فريق نادي الزمالك اجتماع المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون بلاعبي الفريق وتحدث معهم في الأمور الفنية والتحديات التي يستعد لها الفريق خلال الفترة المقبلة في الشهر المقبل وبعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

وخاض أحمد الفتوح الظهير الأيسر للفريق بعض التدريبات البدنية على هامش مران اليوم من أجل تأهيله للعودة للتدريبات الجماعية للفريق ومن ثم مشاركته في المباريات المقبلة مع الفريق.

وكان حصل أحمد فتوح علي فترة راحة سلبية مؤخرا وذلك بعد كان انضم للمنتخب المصري الا أنه أصيب بنزلة برد أبعدته عن معسكر المنتخب الوطني وانضم بدلاً منه عبد الله جمعة.

ويستعد الزمالك لمواجهة المولودية الجزائري يوم 3 أبريل المقبل وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا في مباراة هامة جداً للفريق يسعى فيها الزمالك للفوز من أجل استعادة آماله في التأهل لدور الثمانية.

ويقع الزمالك في المركز الثالث في مجموعته بدوري أبطال أفريقيا برصيد نقطتين فقط بينما يحتل المولودية الجزائري المركز الثاني برصيد ثمان نقاط وتأتي فرصة الزمالك في التأهل في الفوز في المبارتين المقبلتين وانتظار خسارة المولودية من الترجي في الجولة الأخيرة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: