قبل مواجهة نهضة بركان.. موسيماني يعاين ملعب مباراة السوبر الإفريقي

قبل مواجهة نهضة بركان.. موسيماني يعاين ملعب مباراة السوبر الإفريقي

قبل مواجهة نهضة بركان، يستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي نهضة بركان المغربي يوم الجمعة في الثامن والعشرين من شهر مايو ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي.

وتقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساء على استاد جاسم بن حمد بقطر وتنقل أحداث المباراة عبر قنوات beIN sport بتعليق المعلق حفيظ دراجي.

ويلعب الأهلي مباراة السوبر مع نهضة بركان لحصولة على بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب نادي الزمالك بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف بينما فاز نهضة بركان ببطولة الكونفدرالية الإفريقية على حساب نادي بيراميدز.

وقام بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي و محمد الشناوي حارس مرمى الفريق بتفقد أرضية الملعب جاسم بن حمد المقرر أن يقام عليه اللقاء غداً في تمام الساعة السادسة مساء ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي.

كما يرتدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، زيه التقليدي في مباراة السوبر الإفريقي غدا أمام فريق نهضة بركان المغربي، وفقا لما أسفر عنه الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد صباح اليوم الخميس بمقر إقامة الفريقين في العاصمة القطرية الدوحة.

قبل مواجهة نهضة بركان، حضر الاجتماع الفني من الأهلي سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري ووائل محمد إداري الفريق، وتم الاتفاق علي أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، فيما يرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق السماوي، بينما يرتدي فريق نهضة بركان الطاقم الأسود، على أن يرتدي حارس المرمى الطاقم الأصفر.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية والإدارية الخاصة بالمباراة، وصول الفريقين للملعب قبل المباراة بساعة ونصف.

ويشارك بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، ومحمد الشناوي كابتن الفريق، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر الإفريقي، المقرر عقده اليوم؛ للحديث عن استعدادات الفريق لخوض هذه المواجهة.

ويختتم الأهلي مساء اليوم استعداده لبطولة السوبر الإفريقي، حيث يخوض مرانه الختامي على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، الذي يستضيف مباراة الفريق أمام نهضة بركان المغربي المقرر إقامتها في السادسة مساء غد الجمعة.

وعلى صعيد آخر، قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن الحديث عن إصابة أيمن أشرف لاعب الفريق بخشونة في الركبة أمر عار تماما من الصحة.

قبل مواجهة نهضة بركان، وأضاف رئيس الجهاز الطبي أن هناك إجراء متبعا في بعض الأوقات مع أيمن أشرف ما بين المباريات، حيث يتم عمل تدريبات استشفائية للاعب للتخلص من الإجهاد، ولكن ما أود التأكيد عليه أن أيمن لا يعاني من الإصابة بخشونة في الركبة وفقا لما يتردد من فترة لأخرى.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: