“في يوم التتويج”.. بايرن ميونيخ يكتسح اوجسبورج بخماسية

“في يوم التتويج”.. بايرن ميونيخ يكتسح اوجسبورج بخماسية

بايرن ميونيخ يكتسح اوجسبورج، شهد اليوم معقل أليانز أرينا على أمسية عاطفية في لقاء الوداع بفوز نادي بايرن ميونيخ بنتيجة كاسحة بخماسية مقابل هدفين ضمن منافسات اختتام مباريات الدوري الألماني.

وسيطر النادي البافاري بقوة كبيرة على المباراة واستحوذ بنسبة كبيرة وصلت إلى 72% مقابل 28% لصالح نادي اوجسبورج .

منذ بداية الشوط الأول وقرر نادي اوجسبورج أن النادي البافاري هدفا مبكرا بالدقيقة 9 عن طريق جيفري جوفلوف. وسريعا ثلاث اهداف نارية اخر من قبل النادي البافاري وسجل سيرج جنابري هدف بالدقيقة 23 وبالدقيقة 24 تم احتساب ركلة جزاء لصالح اوجسبورج ولكن حارس عرين البافاري ينقذ مرماه .

بايرن ميونيخ يكتسح اوجسبورج، بالدقيقة 33 تمكن جوشوا كيمتش من تسجيل الهدف الثالث ويأتي كينجسلي كومان بالوقت القاتل ليسجل هدف رائع بالدقيقة 43 ، لينتهي الشوط الأول بنكهة بافارية رباعية نظيفة.

ومنذ بداية الشوط الثاني تراجع نادي اوجسبورج عند مرماه ليحافظ على شباكه من سلسلة الأهداف البافارية ويعتمد على الهجمات المرتدة ، وبالدقيقة 67 تمكن اوجسبورج من تقليص الفارق عن طريق تسجيل هدف بأقدام أندري هاهن ، وهدف اخر سجله ضيوف بايرن ميونيخ بالدقيقة 71 عن طريق فلوريان نيدرليتشر.

ليختمها روبرت ليفاندوفسكي مهاجم النادي البافاري بخماسية عظيمة بوقت القاتل بالمباراة بالدقيقة 90 ليصل إلى الهدف 41 ليصبح أكثر لاعبا تسجيل الأهداف في موسم واحد بالبوندسليجا ، وبهذا يكسر رقم جيرد مولر الذي استمر لمدة 49 عاما .

كما شهد أيضا معقل أليانز أرينا على وداع ديفيد ألابا وجيروم بواتينج وخافي مارتينيز لاعبي النادي البافاري وهانز فليك المدرب الفني للفريق ، وحرص نادي بايرن ميونيخ على تتويجهم في مباراتهم الأخيرة.

بايرن ميونيخ يكتسح اوجسبورج، وكان قد بدأ نادي بايرن ميونيخ المباراة بتشكيلة قوية4/2/3/1 تتمثل في حراسة المرمى: مانويل نوير

في الدفاع:بافارد_بواتينج_هيرنانديز_ألفونسو ديفيز.

في الوسط:كيميش_ ألابا _ توماس مولر_كينجسلي كومان_سيرج جنابري.

في الهجوم: ليفاندوفسكي.

وكان بايرن ميونيخ قد حسم فوزه بالبوندسليجا للمرة التاسعة على التوالي والمرة 31 في تاريخه ، عندما سقط لايبزيج مطارده بالدوري الألماني أمام بوروسيا دورتموند بثنائية مقابل هدف.

وعلى جانب آخر شهد اليوم على هبوط أحد عمالقة الدوري الالماني نادي فيردر بريمن إلى دوري القسم الثاني الألماني عقب سقوطه امام بوروسيا مونشنجلادباخ برباعية مقابل هدفين .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: