عمرو الدردير…الزمالك يعلن تقدمه بشكوى للاتحاد الأفريقي .

عمرو الدردير…الزمالك يعلن تقدمه بشكوى للاتحاد الأفريقي .

أعلنت المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك برئاسة “عمرو الدردير”، أن إدارة نادي الزمالك تقدمة بشكوى رسميه للاتحاد الافريقي “كاف ” ضد فريق الترجي التونسي بسبب تهاونه في مباراة أمام فريق مولودية الجزائر في ختام مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال رئيس المنظومة الاعلاميه بنادي الزمالك في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “زملكاوي”أن ما حدث في مبارة أمس بين الترجي والمولديه يعتبر تهاون وتفويتا ولا يليق هذا بمبادئ كرة القدم .

واوضح “عمرو “أنه سيتم الاستعانة هاني أبوريدة عضو المجلس التنفيذي في الفيفا، وسيجري مسئولي الزمالك اتصالاتهم مع مسئولي الاتحاد الأفريقي ويسعي الفريق الأبيض لفرض عقوبة على الفريق التونسي، وفتح تحقيق في أحداث هذه المباراة، التي ادت الي خروج فريق الزمالك من دور المجموعات.

وأكد أن الزمالك فريق كبير وشخصيته واضحة في الملعب، ونتائجه في آخر جولتين تثبت أن الفريق عائد بقوة، الزمالك لا يبحث عن هدايا من أحد، ولكنه يبحث عن حقوقه”.

والجدير ان الزمالك قد ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا، رغم الفوز على تونجيث السنغالي برباعية مقابل هدف، إلا أن المواجهة الأخرى التي حسمت مصير الفريق الابيض قد انتهت بالتعادل بين الترجي ومولودية الجزائر ليتأهل الفريقين لدور الـ8.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: