عطوة يعود إلى التدريبات الجماعية للاتحاد السكندرى بفرمان من العميد

عطوة يعود إلى التدريبات الجماعية للاتحاد السكندرى بفرمان من العميد

قرر العميد ” حسام حسن” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتحاد السكندري عودة مدافع الفريق” محمد عطوة” إلي التدريبات الجماعية المقامة على ملاعب النادى بسموحة استعدادا لمباراة المقاولون العرب بالدورى والمقرر لها الاثنين المقبل على استاد الإسكندرية .

و جاء قرار عودة المدافع الي التدريبات الجماعية عقب استبعاده لمدة أكثر من شهر ، ويتبقى ” خالد قمر” كابتن الفريق وهدافه و الحارس المخضرم “عماد السيد” لم يتم الإفراج عنهم حتى الأن .

كما أقيمت جلسة بين “محمد مصيلحي” رئيس مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى و التوأم حسام وإبراهيم حسن ، وذلك لاستفسار “مصيلحي” عن مصير الثلاثي مع الفريق وجاء رد العميد بالعفو عن “عطوة” و دخول الثنائي الآخر الي التدريبات الجماعية قريباً دون الإعلان عن موعد محدد.

جدير بالذكر أصدر العميد “حسام حسن” فرمان فى فبراير الماضي باستبعاد خماسي الفريق “خالد قمر، عماد السيد، محمد عطوة، صبري رحيل، محمود رزق”، قبل أن ينضم تباعا صبرى رحيل ومحمود رزق واليوم يعود محمد عطوه ويبقى موقف الثنائى الأول معلقا حتى الآن.

و قد علق “مصيلحي” أن علاقة اللاعبين بالجهاز الفني هو أمر يخص الجهاز الفني و مدير الكرة فقط ، كما علق فى وقت سابق “استبعاد بعض اللاعبين وجهة نظر فنية، وحدث حوار مع حسام حسن فى هذا الموضوع، ووعد بأن يعودوا بعد التوقف، وأكد أن ضغط المباريات لم يسمح بمنح الفرصة للمستبعدين”.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: