عبور صعب للشياطين الحمر بفوز صعب من محطة برايتون … وراشفورد يسجل

عبور صعب للشياطين الحمر بفوز صعب من محطة برايتون … وراشفورد يسجل

استضاف نادي مانشستر يونايتد نادي برايتون البيون ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز 2020/21 مساء يوم الأحد وقد نجح سولشاير بعبور محطة نادي برايتون البيون بالفوز بهدفين مقابل هدف ليصبح رصيد نادي مانشستر يونايتد 60 في المركز الثاني ليتجمد رصيد نادي برايتون 32 في المركز السادس عشر من مسابقة دوري الانجليزي الممتاز .

افتتح نادي برايتون البيون الهدف الاول في الدقيقة 13 عن طريق داني ويليبك ليصبح اول هدف له في مسابقة الدوري وفي الدقيقة 63 احرز ماركوس راشفورد هدف التعادل من صناعة رائعة من هداف الفريق برونو فيرنانديزوفي الدقيقة 83 احرز ماسون جرينوود الهدف التاني وهدف التقدم للشياطين الحمر لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف لنادي مانشستر يونايتد .

وتنتهي المباراة بفوز الشياطين الحمر ويقترب من متصدر الدوري نادي مانشستر سيتي الذي يتصدر الدوري برصيد 74 نقطة واصل مانشستر يونايتد مساره التصاعدي تحت وصاية أولي جونار سولشاير ، حتى لو استمرت الألقاب في المراوغة.

صعد الشياطين الحمر بشكل خاص في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث تم تعيينهم للحصول على المركزين الأول والثاني وكانوا يجلسون على قمة الطاولة عند نقطة واحدة. مع اقتراب المباراة .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: