عبد الحفيظ يكشف نتيجة أشعة محمد هاني

عبد الحفيظ يكشف نتيجة أشعة محمد هاني

عبد الحفيظ ، كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن نتيجة الأشعة التي خضع لها محمد هاني، لاعب الفريق، أثبتت إصابته بشد في العضلة الأمامية.

وأضاف عبدالحفيظ إن هاني سيحتاج إلى3 أسابيع؛ من أجل التعافي من الإصابة، وإعلان جاهزيته للعودة من جديد إلى التدريبات الجماعية.

ويبدأ لاعب الأهلي في تنفيذ برنامجًا علاجيًا وتأهيليًا؛ من أجل التعافي من الإصابة التي تعرض لها في مباراة نهضة بركان والتي أقيمت أمس الأول على استاد جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.

وتوج الأهلي مؤخرًا بلقب السوبر الإفريقي للمرة الـ7 في تاريخه بعد تغلبه على نهضة بركان بهدفين دون رد سجلهما محمد شريف، وصلاح محسن.

كما أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي إن نتيجة الأشعة التي خضع لها محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق، أثبتت إصابته بجزع في الرباط الداخلي للكاحل.

عبد الحفيظ ، وأضاف عبدالحفيظ أن «أفشة» سيغيب عن التدريبات لمدة أسبوعين، حيث سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي؛ من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة.

وتعرض أفشة للإصابة خلال مشاركته أمام نهضة بركان المغربي، أول أمس، في لقاء السوبر الإفريقي الذي توج به الأهلي بعد الفوز بثنائية نظيفة.

يبحث النادي الأهلي حالياً عن تمديد عقود نجوم الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة من اجل الاستقرار داخل الفريق.

ويريد النادي الأهلي تجديد عقود ثنائي الفريق التونسي على معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي و عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق.

وتحدث أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن آخر تطورات تجديد عقود الثنائي عمرو السولية وعلي معلول لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وصرح امير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي في تصريحات خاصة، إن النادي الأهلي لم يفتح خطوط مع الثنائي السولية ومعلول بشأن تجديد عقودهم، بسبب ارتباطات الفريق في الفترة الماضية بمباريات مصيرية.

أشار : أن النادي الأهلي بصدد الدخول في مفاوضات مع الثنائي السولية ومعلول عقب مواجهة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

عبد الحفيظ ، ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي يوم 18 يونيو المقبل في رادس في الذهاب، على أن تقام مباراة العودة يوم 25 يونيو المقبل، في القاهرة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: