عايزينه يزود المكافآت”.. تعليق مثير من رضا عبد العال على منح لاعبي الأهلي ميدالياتهم للخطيب

عايزينه يزود المكافآت”.. تعليق مثير من رضا عبد العال على منح لاعبي الأهلي ميدالياتهم للخطيب

رضا عبد العال، في لقطة طريفة، علق رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، على منح لاعبي المارد الأحمر ميدالياتهم لمحمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، عقب تتويجهم بالسوبر الإفريقي.

وحصد الأهلي لقب السوبر الإفريقي عقب فوزه على نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد “جاسم بن حمد”، بدولة قطر.وجاءت أهداف الأهلي عن طريق محمد شريف وصلاح محسن، في الدقائق 57 و82 من عمر المباراة.

وقال رضا عبد العال، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “البريمو”، المُذاع على قناة “تن”: “لاعبو الأهلي يريدون من الخطيب بلقطة منحهم الميداليات أن يزود لهم المكافآت، يريدون أن يقولوا له بحبحها شوية”.

وأضاف عبد العال: “ولكنها بالتأكيد لفتة رائعة من لاعبي الأهلي تجاه الخطيب الذي لا يحتاج لتكريم، لأن الجميع يعلم قيمة الخطيب”.

رضا عبد العال، وأشار رضا عبد العال إلى أن لقطة منح الميداليات للخطيب لم تأتِ صدفة، بل إنها كان متفق عليها من قبل اللاعبين.ويستعد الأهلي لملاقاة الترجي التونسي، يوم السبت الموافق 18 يونيو، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كما وجه رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق العديد من الإنتقادات إلى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك عقب تعادل الأبيض أمام الجونة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز بهدف لمثله على ستاد الجونة .

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج ’’ البريمو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : الدوري انتهى بشكل رسمي ، كارتيرون أهدى اللقب إلى النادي الأهلي ، عقب التعادل أمام الجونة ، وهو من يتحمل المسئولية بمفرده

أشار : فلا أجد سبباً واضحاً لخروج شيكابالا واستبداله في شوط المباراة الثاني ، رغم الغيابات الكبيرة التي كان يعاني منها الزمالك ، فكان لابد من استمرار شيكابالا طوال المباراة ، خاصةً بعد تألقه في المباريات الأخيرة للفريق وآخرها مباراة الإسماعيلي ضمن منافسات دور الستة عشر من مسابقة كأس مصـر .

رضا عبد العال، واختتم عبد العال : الأهلي لديه 6 مباريات مؤجلة ولذلك فهو الأفرب للتويج بلقب الدوري العام ، ولن يفرط في هدايا باتريس كارتيرون ، إلا إذا كان لبيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر رأي آخر .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: