صلاح محسن يسجل الهدف الثاني في شباك نهضة بركان

صلاح محسن يسجل الهدف الثاني في شباك نهضة بركان

صلاح محسن، أحرز صلاح محسن الهدف الثاني في الدقيقة 82 بعد تلقيه تمريرة تضعه في انفراد بالمرمى ويسجل الهدف

.سجل محمد شريف الهدف الاول في الدقيقة 57 بعد تمريرة تلقاها ويضع الكرة في الشباك بشكل رائع.

وتقام الآن المباراة بين النادي الأهلي و نهضة بركان المغربي في إطار منافسات كأس السوبر الإفريقي على استاد جاسم بن حمد وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، وبدر بانون، وأيمن أشرف، وياسر إبراهيم.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: رامي ربيعة – محمود عبد المنعم كهربا – حمدي فتحي – وليد سليمان – علي لطفي – صلاح محسن – على معلول.و

صلاح محسن، استبعد موسيماني كلا من :- حمزة علاء – محمود متولي – سعد سمير – أحمد رمضان بيكهام – محمود وحيد – أكرم توفيق – ناصر ماهر – جونيور أجاي – والتر بوالياحارس: زُهير لعروبي. الدفاع: محمد عزيز – إيسوفو دايو – إسماعيل المقدم – عمر النمساوي. الوسط: محمد فرحاني – العربي ناجي – بكر الهلالي ، أمامهم: زياد كروش. الهجوم: حمدي لعشير – محسن ياجور.‎

ويلعب الأهلي مباراة السوبر مع نهضة بركان لحصولة على بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب نادي الزمالك بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف بينما فاز نهضة بركان ببطولة الكونفدرالية الإفريقية على حساب نادي بيراميدز.

كما يرتدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، زيه التقليدي في مباراة السوبر الإفريقي غدا أمام فريق نهضة بركان المغربي، وفقا لما أسفر عنه الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد صباح اليوم الخميس بمقر إقامة الفريقين في العاصمة القطرية الدوحة.

حضر الاجتماع الفني من الأهلي سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري ووائل محمد إداري الفريق، وتم الاتفاق علي أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، فيما يرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق السماوي، بينما يرتدي فريق نهضة بركان الطاقم الأسود، على أن يرتدي حارس المرمى الطاقم الأصفر.

صلاح محسن، وخلال الاجتماع تم الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية والإدارية الخاصة بالمباراة، وصول الفريقين للملعب قبل المباراة بساعة ونصف.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: