شاهد..بانون يتلقي خبر صادما في الأهلي قبل موقعة نهضة بركان

شاهد..بانون يتلقي خبر صادما في الأهلي قبل موقعة نهضة بركان

بانون يتلقي خبر صادما، شهدت الساعات القليلة الماضية، تلقي الدولي المغربي بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة قوية، قبل مواجهة نهضة بركان المغربي.

وأعلن وحيد خليلهودزريتش المدير الفني لمنتخب المغربي، عن قائمة أسود الأطلس لمواجهة منتخبي بوركينا فاسو وغانا وديًا، خلال فترة التوقف الدولي في الفترة من 31 يونيو الجاري إلي 15 يوليو المقبل.

وغاب بدر بانون عن قائمة المنتخب المغربي، حيث رفض مدرب المنتخب استدعاء بدر بانون. أجرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسحة طبية جديدة اليوم داخل فندق الإقامة في قطر؛ استعدادا لمباراة نهضة بركان المغربي، في كأس السوبر الإفريقي، المقرر إقامتها مساء غدٍ الجمعة على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

بانون يتلقي خبر صادما، وأجرى لاعبو الاهلي والجهاز الفني وكل أفراد البعثة وجميع من سيتواجدون في مباراة السوبر مسحة طبية؛ وفقا للبروتوكول المتبع داخل الاتحاد الإفريقي قبل المباريات الرسمية.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه الختامي مساء اليوم على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، الذي يستضيف مباراة الفريق أمام نهضة بركان المغربي المقرر إقامتها في السادسة مساء غد الجمعة على بطولة كأس السوبر الإفريقي.

بانون يتلقي خبر صادما، وسوف يسمح لوسائل الإعلام بحضور الـ15 دقيقة الأولى، من مران الأهلي الختامي، وفقا للنظام المتبع داخل مسابقات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف». وقبل انطلاق مران الأهلي، ويشارك بيتسو موسيماني المدير الفني، ومحمد الشناوي كابتن الفريق، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة؛ للحديث عنها، وعن استعدادات الفريق لخوض هذه المواجهة.

موقعة نهضة بركان، يذكر أن الأهلي أكثر الفرق تتويجا ببطولة السوبر الأفريقي حيث حصل علي ستة القاب أخر لقب حصل عليه أمام الصفاقسي التونسي في عام 2014 ،ويسعي للفوز بالبطولة القارية رقم 22 في تاريخه.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: