سيد عبد الحفيظ : السوبر الإفريقي بطولة غالية ونسعى لحسم اللقب

سيد عبد الحفيظ : السوبر الإفريقي بطولة غالية ونسعى لحسم اللقب

السوبر الإفريقي، تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن مباراة السوبر الإفريقي والمقرر أن تقام اليوم الجمعة في تمام الساعة السادسة مساء على استاد جاسم بن حمد.

وصرح في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي : السوبر الأفريقي بطولة غالية وعزيزة على الأهلي، ونسعى بقوة للتويج باللقب الغائب عن دولاب بطولات النادى منذ7 سنوات تقريبا، عندما توج الفريق بآخر لقب «سوبر» على حساب الصفاقسى التونسي.

تابع : «الأهلى الآن فى مرحلة مهمة، نجح خلالها الفريق فى إنجاز أهدافه فى المسابقة المحلية، وفى دورى أبطال أفريقيا، ونحن الآن فى بطولة السوبر، ونخوض مباراة حاسمة الليلة أمام نهضة بركان المغربي، ونسعى لتحقيق الفوز؛ للتتويج بلقب السوبر الأفريقي.أ

اشار : لاعبى الأهلى لديهم الخبرات التى تساعدهم فى الفصل بين البطولات المتعددة، والتعامل الذهنى مع كل بطولة على حدة، والجهاز الفنى يسعى بشكل مستمر لتجديد دوافع اللاعبين؛ من أجل استمرار مسيرة الفريق فى تحقيق الانتصارات وحصد البطولات.

السوبر الإفريقي، أردف : مباراة السوبر الإفريقى هى بطولة اليوم الواحد، ولها حسابات خاصة، مشيرا إلى أن مساندة جماهير الأهلى للفريق دائما ما تصنع الفارق، والتتويج بالميدالية البرونزية فى بطولة كأس العالم الاخيرة للأندية فى قطر كانت خير شاهد على ذلك؛ لذلك فهو سعيد بتواجدهم فى مدرجات ملعب جاسم بن حمد بنادى السد اليوم لمؤازرة الأهلي.

وانهى حديثه : الأهلي، يسعى لتقديم عرض قوى أمام نهضة بركان، وحصد لقب السوبر الإفريقى فى المباراة المقرر إقامتها الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، مشيرا إلى أن الفريق يتطلع دائما لإسعاد الملايين من عشاقه.

ويلعب الأهلي مباراة السوبر مع نهضة بركان لحصولة على بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب نادي الزمالك بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف بينما فاز نهضة بركان ببطولة الكونفدرالية الإفريقية على حساب نادي بيراميدز.

حيث يرتدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، زيه التقليدي في مباراة السوبر الإفريقي غدا أمام فريق نهضة بركان المغربي، وفقا لما أسفر عنه الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد صباح يوم الخميس بمقر إقامة الفريقين في العاصمة القطرية الدوحة.

حضر الاجتماع الفني من الأهلي سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري ووائل محمد إداري الفريق، وتم الاتفاق علي أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، فيما يرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق السماوي، بينما يرتدي فريق نهضة بركان الطاقم الأسود، على أن يرتدي حارس المرمى الطاقم الأصفر.

السوبر الإفريقي، وخلال الاجتماع تم الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية والإدارية الخاصة بالمباراة، وصول الفريقين للملعب قبل المباراة بساعة ونصف.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: