رئيس رابطة مشجعي الأهلي يكشف عن مفاجآت مدوية قبل مواجهة نهضة بركان

رئيس رابطة مشجعي الأهلي يكشف عن مفاجآت مدوية قبل مواجهة نهضة بركان

رئيس رابطة مشجعي الاهلي، كشف المستشار حسام أبو العلا رئيس رابطة مشجعي النادي الأهلي في قطر ،عبر تصريحات تلفزيونية عن مفاجآت مدوية كبيرة لدعم النادي الأحمر قبل مواجهة نادي نهضة بركان ضمن منافسات السوبر الافريقي.

وقال أبو العلا ” نتكاتف ونسعى من أجل الظهور بشكل جيد في اللقاء أما نهضة بركان وذلك للظهور أمام العالم بأكمله بشكل مشرف ، كما أننا سنراعي كافة الإجراءات الاحترازية المتخذة للحد من فيروس كورونا”.

وأكمل ” نرغب في فوز النادي الاهلي في هذا اللقاء لتعم الفرحة على 100 مليون مصري “.

رئيس رابطة مشجعي الاهلي، وأوضح عن رغبة الفريق في الانتصار وحصد اللقب ، وقال ” هدفنا هو حصد بطولة السوبر الافريقي والسوبر المصري ، والأهلي حصد كافة البطولات في الموسم الجاري”.

كما وضح أبو العلا أن عدم استقبال بعثة الأهلي في مطار الدوحة ينصب تحت الإجراءات الاحترازية المتخذة ضد فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ، وأتم “ملتزمون بالاجراءات الاحترازية”.

ويلتقي النادي الأهلي بنادي نهضة بركان يوم الجمعة الموافق 28 مايو الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً ضمن منافسات كأس السوبر الافريقي ، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد القطري.

ويدخل الأهلي المباراة بإعتباره بطلا لدوري ابطال أفريقيا 2020 علي حساب نادي الزمالك ويسعي الأهلي لتحقيق اللقب الأفريقي الثاني هذا الموسم والبطولة السابعة للسوبر الأفريقي بعد أخر بطولة استطاع تحقيقها علي حساب الصفاقسي التونسي عام 2014 .

بينما يدخل نادي نهضة بركان المغربي المباراة بإعتباره بطلا للكونفدرالية الأفريقية علي حساب بيراميدز المصري ،وتعتبر هي المرة الأولي التي يلعب فيها نهضة بركان السوبر الافريقي ويسعي للحصول علي البطولة الاولي له علي حساب النادي الأهلي .

رئيس رابطة مشجعي الأهلي، والجدير بالذكر أن الأهلي هو الأكثر تتويجا بكأس السوبر الافريقي حيث خاض البطولة 9 مرات في تاريخه وحصل عليها 6 مرات بينما نادي الزمالك حصل عليها 4 مرات في تاريخه .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: