رئيس الزمالك يسير على خطي مرتضي ويستفز الأهلي بتصريحات مثيرة

رئيس الزمالك يسير على خطي مرتضي ويستفز الأهلي بتصريحات مثيرة

رئيس الزمالك يسير، قال حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة التي تُدير نادي الزمالك، إن اللجنة الجديدة للقلعة البيضاء لم تعلن أي قرارات الآن لأنها ستجتمع 3 مرات وستعلن قراراتها مع نهاية الأسبوع المقبل.

وأضاف لبيب في تصريحات لبرنامج” 90 دقيقة” والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر فضائية المحور: “قررنا عدم إعلان أي قرار عقب اجتماع الأمس لأننا سنعقد 3 جلسات متتالية وسنعلن عقب الجلسة الثالثة القرارات وستكون في الغالب آخر الاسبوع المقبل”.

وأضاف لبيب: “قرارات لجنة الزمالك ستكون بالأفعال، وسنقول فعلنا كذا وكذا وكذا”. ..

رئيس الزمالك يعلن موقف لجنته من تأجيل مباريات الأهلي

رئيس الزمالك يسير، كشف حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة التي تُدير نادي الزمالك، موقف مجلسه من قرار اتحاد الكرة بتأجيل بعض مباريات الأهلي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. وقال لبيب في تصريحات لبرنامج “90 دقيقة” الذي تقدمه الاعلامية بسمة وهبة عبر فضائية المحور: “أنا اسمي نادي الزمالك، وأُمثل نادي الزمالك واحترم كل الاتحادات الرياضية والأندية، ولا علاقة لي بأي فريق آخر”.

وأضاف رئيس الزمالك: “حقوقنا نسطيع الحصول عليها، وتحدثت مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الزمالك ووضعنا النقاط على الحروف، ورؤيته الفنية بتقول أننا نلعب المباريات بشروط معينة، وما يرغب فيه المدرب سيُنفذ فورً”.

رئيس الزمالك: لن نزور الأهلي حال تتويج بالسوبر الإفريقي، كشف حسين، رئيس اللجنة المؤقتة التي تُدير نادي الزمالك، موقف مجلسه من زيارة النادي الأهلي لتهنئته حال تتويجه ببطولة السوبر الإفريقي، المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبلة أمام نهضة بركان المغربي في الدوحة.

وقال لبيب في تصريحات لبرنامج” 90 دقيقة” والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر فضائية المحور: “لا لن نرسل وفد لمقر النادي الأهلي حال فوزهم بالسوبر الإفريقي ولكن سنبارك لهم هاتفيا”.

رئيس الزمالك يسير، وأضاف لبيب: “علاقتنا بجميع أندية مصر طيبة، وبالتالي لا داعي لزيارة النادي الأهلي أو يزورنا وقد من النادي الأهلي، لكن لو في قصة أو موضوع يستحق من الوارد زيارته”.

وأتم لبيب:”في المجال الرياضي هناك منافسة شريفة ونحن أصدقاء، عقب الخروج من الملعب”.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: