رئيس الرجاء يرحب ببعثة بيراميدز

رئيس الرجاء يرحب ببعثة بيراميدز

رحب ” رشيد الأندلسي” رئيس نادى الرجاء البيضاوي المغربي ببعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ببراميدز فى المغرب قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين فى الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وعبر رئيس الرجاء عن ترحيبه البالغ ببعثة الفريق السماوى في الدار البيضاء وأبلغ ممدوح عيد الرئيس التنفيذي ورئيس البعثة بأن العلاقات الأخوية ممتدة بين الناديين وكل إمكانيات النادي متاحة أمام بيراميدز، متمنيا مباراة تليق باسم الفريقين.

كما استقبل وفد من نادى الرجاء بعثة بيراميدز فى ملعب كهرما بالدار البيضاء خلال مران الفريق الأول ، معبراً عن سعادته بوجود البعثة على أراضي المغرب.

ويحل بيراميدز ضيفا على الرجاء المغربي في السادسة من مساء الأحد على ستاد محمد الخامس بكازبلانكا في إطار لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية.

جدير بالذكر يحتل الفريق السماوى المركز الأول فى المجموعة الرابعة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية برصيد ٦ نقاط ويأتي الرجاء فى المركز الثاني بنفس الرصيد و الفارق يعود إلي الأهداف ثم جانجام التنزاني المركز الثالث بدون رصيد وفي المركز الرابع نكانا الزامبي بدون رصيد .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: