دكة البدلاء تحسم التعادل الإيجابي بين فريقي بيراميذر و غزل المحلة

دكة البدلاء تحسم التعادل الإيجابي بين فريقي بيراميذر و غزل المحلة

أسدل الستار على أحداث الشوط الثاني والمباراة بين فريقي بيراميدز و غزل المحلة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت بينهما على استاد المحلة ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

بدء أحداث الشوط الثاني برغبة هجومية من جانب لاعبي بيراميدز بحثاً عن إدراك هدف التعادل على عكس أحداث الشوط الأول.وأجرى الفريق السماوى تغييرات هجومية من أجل تعديل النتيجة وبالفعل استطاعت التغييرات إدراك التعادل.

و سجل “دودو الجباس ” الهدف الأول عقب نزوله مباشرة عن طريق كرة عرضية من “محمد حمدى” ليقابلها “دودو الجباس” برأسية متقنه سكنت الشباك في الدقيقة ٦٠.

و فى الدقيقة ٦٨ استطاع لاعبي بيراميذر تعزيز النتيجة وسجل البديل ” ديجو رولان” الهدف الثاني عن طريق ركلة ركنية من “محمد حمدى” مرت من الجميع ثم تصل للمتمركز بشكل جيد “ديجو رولان” ويسكنها الشباك.

و فى الدقيقة ٨٠ تسديدة قوية لصالح زعيم الفلاحين عن طريق “معتز محب” من على حدود منطقة الجزاء و لكن ارتطمت فى العارضة.

ثم أيضاً فرصة لصالح غزل المحلة عن طريق توغل من ” بدر موسي” و يرسل كرة عرضية ولكن من نصيب الدفاع فى الدقيقه ٨٢.

ضغط هجومي متواصل من لاعبي زعيم الفلاحين فى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء و تراجع من لاعبي بيراميدز.و بالفعل استطاع لاعبي غزل المحلة بتحقيق التعادل و تسجيل الهدف الثاني عن طريق البديل ” أحمد النادرى” بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك”إكرامي” في الدقيقة ٩٤.

ثم يطلق حكم الساحة صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة معلناً عن التعادل الإيجابي بين فريقي بيراميدز و غزل المحلة بهدفين لمثلهم .

و بهذه النتيجة يرتفع رصيد بيراميدز الى النقطة ٢٧ محتل المركز الخامس ، بينما يرتفع رصيد غزل المحلة الي النقطة ٢٤ محتل المركز الحادى عشر .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: