خاص.. نجم الأهلي يكشف السر للوصول للأميرة العاشرة

خاص.. نجم الأهلي يكشف السر للوصول للأميرة العاشرة

نجم الأهلي يكشف، صرح أيمن المزين لاعب الأهلي السابق في تصريحات خاصة لـ “يلا جول” عن توقعاته في قمة صن داونز المنتظرة يوم السبت المقبل، والتي ستقام على ملعب وكاس “ماستربيسز” موريبي” في بريتوريا ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

قال المزين: “من الصعب أن يخسر الأهلي بتيجة كبيرة مرتين، ولكنني أخشي عليه من الإرهاق والإجهاد من ضغط المباريات التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة في بطولة الدوري”.

وتابع: “فوز الأهلي في القاهرة هو فوز أقتصادي في المرتبة الأولي، لأن طريقة اللعب التي استخدمها موسيماني ليست هي التي اعتادنا عليها في القلعة الحمراء”.

ونجم الأهلي يكشف، أكمل: ” ولكنه نجح في تحقيق نتيجه إيجابية وسط الغيابات والإجهاد الذي يعاني منه الفريق، لذلك فهي طريقة مقبولة بسبب الظروف التي يمر بها الفريق”.

وأضاف: “أتوقع تأهل الأهلي وصعوده للدور المقبل، خاصة بعد تحقيق نتيجة إيجابية هنا في القاهرة”.

وعند سؤاله هل يستطيع موسيماني أن يقود الأهلي للأميرة العاشرة، أجاب: “بالطبع فهو قادر على ذلك، لأنه يمتلك من الخبرات الإفريقية ما يكفي ومع عودة الإصابات وهيبة وشخصية النادي الأهلي سيكون التتويج بالبطولة العاشرة قريب جدا”.

ونفس السياق.. كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية، عن ملامح تشكيل النادي الأهلي، لمواجهة نادي صن داونز الجنوب إفريقي، في إطار إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

نجم الأهلي يكشف، صحيفة “كيك أوف” الجنوب إفريقية، قامت بتسريب تشكيل النادي الأهلي أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي، والذي جاء كالأتي: في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، بدر بانون، أيمن أشرف .

في خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، حسين الشحات، محمد مجدي قفشة، طاهر محمد طاهر.

في خط الهجوم: محمد شريف.

نجم الأهلي يكشف، ويؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير اليوم في جنوب إفريقيا على استاد لوكاس موريبي الذي يستضيف مباراة الفريق أمام صن داونز في الثالثة عصر غد السبت، ضمن إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: