خاص| نادي صربي يطلب التعاقد مع لاعب الاهلي رسميًا

خاص| نادي صربي يطلب التعاقد مع لاعب الاهلي رسميًا

نادي صربي يطلب التعاقد، شهدت الساعات القليلة الماضية، رغبة احد الأندية الصربية، في التعاقد مع أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نهاية الموسم الجاري.

وقال محمد عبد الجابر وكيل أعمال اللاعب محمود الجزار مدافع النادي الأهلي المعار لنادي الجونة حتي نهاية الموسم الجاري، في تصريحات خاصة، إن مدافع الأهلي تلقي اتصالات جديدة من قبل نادي بلجراد الصربي.

وأضاف محمد عبد الجابر، أن محمود الجزار لم يطلب بيتسو موسيماني مدرب الاهلي عودته نهاية الموسم الجاري حتي الوقت الحالي.

وأوضح وكيل محمود الجزار أن اللاعب سوف يناقش عرض نادي بلجراد الصربي حال عدم العودة للفريق.

وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فندق الإقامة في طريقها إلى ملعب جامعة قطر «3»، لخوض المران الأول للفريق في الدوحة، استعدادًا لمباراة نهضة بركان المغربي على بطولة كأس السوبر الإفريقي، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل على ملعب السد.

نادي صربي يطلب التعاقد، ويلعب الأهلي مباراة السوبر مع نهضة بركان لحصولة على بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب نادي الزمالك بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف بينما فاز نهضة بركان ببطولة الكونفدرالية الإفريقية على حساب نادي بيراميدز.

وأجرت بعثة الأهلي مسحة طبية فور وصولها إلى فندق الإقامة في قطر قبل الدخول في فقاعة طبية؛ استعدادا لمباراة نهضة بركان.

وكشف الجهاز الطبي بالأهلي سلبية المسحة الطبية التي أجراها الفريق أمس.ووصلت بعثة الأهلي إلى قطر في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين، قادمة من جنوب إفريقيا بعد رحلة استغرقت ما يقرب من ١١ ساعة تخللها ساعة ترانزيت في مطار أسوان.

و نجح النادي الأهلي في التأهل إلى دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل الإيجابي مع صن داونز بهدف لكل فريق وبمجموع مباراة الذهاب بالإياب فاز بثلاثية مقابل هدف واحد.

ومن المقرر أن يواجه المارد الأحمر نظيره نادي الترجي التونسي في إطار دور النصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا بعدما نجح الترجي التونسي في تخطي عقبة شباب بلوزداد بركلات الترجيح حيث سجل هدفين في المباراة مما أنتقل الفريقين لركلات الترجيح ويفوز بالمباراة ويتأهل لمواجهة النادي الاهلي.

نادي صربي يطلب التعاقد، وسوف تقام مباريات الذهاب من الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا يومي 18، و19 من شهر يونيو المقبل، على أن تلعب مباريات الإياب يومي 25، و26 من الشهر ذاته أما المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا سوف تقام في 17 يوليو .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: