جمهور الأهلى ينتظر مفاجأة بعد العودة من السودان

جمهور الأهلى ينتظر مفاجأة بعد العودة من السودان

أصبح اللاعب كريم نيدفيد، لاعب وسط الأهلي، على مقربة من العودة للمشاركة فى التدريبات الجماعية عقب العودة من السودان، بعد مواجهة المريخ في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

و الجدير بالذكر ان حالة كريم نيدفيد كانت قد تحسنت بشكل كبير في الفترة الأخيرة، حيث قطع اللاعب شوطا كبيرا للتعافى من الإصابة برشح فى الركبة الاي تعرض لها عند نزوله أول تدريب بعد العودة من الإصابة، و التي أجلت عودته للتدريبات لمدة شهر تقريبًا لكنه الأن لم يشتك من أي رشح و أصبح جاهز لخوض التدريبات.

يذكر أن نيدفيد يقوم بعمل تدريبات تأهيلية في الوقت الحالي استعدادًا للعودة مرة أخرى للتدريبات الجماعية تحت إشراف الجهاز الطبي بالأهلي سواء بالجري حول الملعب أو التدرب في الجيم.

الجدير بالذكر أن الأهلي لديه مباراة في غاية الصعوبة و الأهمية أمام المريخ يوم 3 من أبريل في الجولة الخامسة من دور المجموعات الأفريقي في الثالثة عصرأ، على استاد الجوهرة الزرقاء بالخرطوم، والتى سوف تضع الأهلي بشكل كبير على صدارة المجموعة.

يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في مجموعته برصيد 7 نقاط من 4 مباريات حيث فاز في اثنين و تعادل في لقاء أمام سيمبا و تعادل في آخر أمام فيتا كلوب، لذلك يسعى الأهلي للفوز على المريخ السوداني للوصول إلى صدارة المجموعة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: