ثلاثي في الهجوم.. كارتيرون يعلن قائمة مدوية للزمالك أمام الإسماعيلي بالكأس

ثلاثي في الهجوم.. كارتيرون يعلن قائمة مدوية للزمالك أمام الإسماعيلي بالكأس

كارتيرون يعلن قائمة مدوية، أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة الفريق استعدادا للقاء الإسماعيلي في كأس مصر.

ويلتقي الزمالك مع الإسماعيلي غدا الخميس في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد السويس. وجاءت قائمة الفريق كالتالي:- حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم “جنش” – محمد عواد – محمد أبو جبل

خط الدفاع : حازم إمام – حمزة المثلوثي – محمود حمدي “الونش” – محمد عبد السلام – حسام عبد المجيد – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح

كارتيرون يعلن قائمة مدوية، خط الوسط : فرجاني ساسي – محمود عبد العزيز – محمد أشرف “روقا” – حمدي علاء – يوسف إبراهيم “أوباما” – إسلام جابر – أحمد سيد “زيزو” – سيف فاروق جعفر – حسام أشرف – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أشرف بن شرقي

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – مروان حمدي – أسامة فيصل

وفي سياق أخر، هنأ حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة التي تُدير نادي الزمالك، جماهير القلعة البيضاء، بعد تتويج فريق كرة القدم مواليد ٢٠٠٣ ببطولة الجمهورية، مؤكدًا أن اللاعبين قدموا مباراة رائعة.

كارتيرون يعلن قائمة مدويةـ وقال حسين لبيب في تصريحات لبرنامج “90 دقيقة” الذي تقدمه الاعلامية بسمة وهبة، والمُذاع عبر فضائية المحور، “أبارك لجماهير الزمالك بعد تتويجهم ببطولة الجمهورية لكرة القدم مواليد ٢٠٠٣”.

وأضاف رئيس الزمالك: “لاعبو فريق ٢٠٠٣ قدموا مباراة رائعة ومميزة، مؤكدًا أن النتائج المميزة نتيجة عمل المجالس المتعاقبة في نادي الزمالك”.

وتابع لبيب: “أيضًا أُبارك لفريق السلة الذي فاز خارج مصر، ونطمع في التتويج بكأس البطولة من أجل إسعاد جماهير نادي الزمالك”.

وكشف حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة التي تُدير نادي الزمالك، آخر تطورات ملف تجديد عقد التونسي فرجاني ساسي، مع القلعة البيضاء، مؤكدًا أن من يرغب في الاستمرار بالزمالك سيستمر.

وقال لبيب في تصريحات لبرنامج” 90 دقيقة” الذي تقدمه الاعلامية بسمة وهبة عبر فضائية المحور: “أطمئن جماهير نادي الزمالك بشأن ملف تجديد عقود اللاعبين، مضيفًا :”فتحنا خطوط اتصال مع جميع اللاعبين الذي تحتاج عقودهم للتجديد”.

وأضاف لبيب: “أي لاعب يرغب في الاستمرار داخل نادي الزمالك سنتمسك به بشرط تمسكه بنا، وفتحنا اتصالات مع جميع اللاعبين ويشرفنا استمرار من يرغب في ذلك داخل جدران نادي الزمالك.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: