تعرف على نتيجة المسحة الطبية للاعبي الزمالك قبل السفر إلي الجزائر

تعرف على نتيجة المسحة الطبية للاعبي الزمالك قبل السفر إلي الجزائر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للسفر إلى الجزائر لمواجهة فريق مولودية الجزائر فى المباراة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات من دوري ابطال افريقيا.

و جاءت نتيجة المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا التي خضع لها الفريق الأبيض قبل السفر إلى الجزائر سلبية لجميع لاعبي الفريق والجهاز الفني .

و من المنتظر أن يعلن “باتريس كارتيرون” المدير الفني للأبيض قائمة الفريق المتجه إلى الجزائر خلال الساعات المقبلة ، ومن المقرر ان يسافر الزمالك غدا على متن طائرة خاصة قامت إدارة النادي بتوفيرها للاعبين ضمانا للراحة وعدم تعرضهم للارهاق قبل المواجهة المرتقبة و الهامة.

ويحتاج الزمالك للفوز في المباراتين المقبلتين امام مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي ، مع خسارة المولودية امام الترجي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا حتي يتحقق حلم الصعود لدور الـ 8 .

جدير بالذكر يحتل الترجي التونسي المركز الأول برصيد ١٠ نقاط ، يحتل مولودية الجزائر المركز الثاني برصيد ٨ نقاط على أن يأتي الزمالك فى المركز الثالث برصيد نقطتين و يحتل المركز الرابع والأخير فريق تونجيث السنغالي برصيد نقطة وحيدة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: