تعرف على ما جاء في تقرير مراقب مباراة الأهلي و الزمالك بشأن شيكابالا

تعرف على ما جاء في تقرير مراقب مباراة الأهلي و الزمالك بشأن شيكابالا

انتهت مباراة الأهلي و الزمالك في إطار منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقام شيكابالا بافتعال ازمه أثناء تبديله وعلى إثرها تم ايقافه مبارتين وفقا لما جاء في تقرير مراقب المباراة.وجاء تقرير مراقب المباراة كالآتي

: د/ياسر عبدالعظيم مراقب مباراة قمه الأهلي والزمالك..1- تقريري كان إن شيكابالا هو من بدأ بالإشارة لحذائه لجماهير الأهلي 3 مرات دون أن يسبه احد أو يتعرض له أحد بأي لفظ وهو من أثار الجماهير وليس العكس والكلام ده حصل وكان بيني وبين شيكابالا 1.5 متر..والجمهور رد عليه بعد ما فعله معهم.

.2- أقسم بالله العظيم إن جمهور الأهلي لم يتلفظ بأي الفاظ عنصرية ضد شيكابالا لا بلون بشرته ولا بأي شيء و إلا كنت كتبته في تقريري .. ماحدث إن لما شيكابالا فعل ما فعله بالإشارة لحذائه تشابك الجمهور معه لفظي بالتشابك العادي المعتاد وأنا سجلته وكتبته لكن أقسم بالله ليست هناك أي ألفاظ تنمر أو عنصرية.

.3- أقسم بالله إن أنا من كتبت التقرير بالكامل وعوقب عليه موسيماني وجمهور الأهلي مثلما عوقب شيكابالا والزمالك .. لو أنا زي ما بيقولوا مكونتش أدنت الأهلي ..

4- أقسم بالله العظيم إن ما حد كلمني من إتحاد الكرة ولا أي مخلوق علشان أكتب حاجة زيادة أو أشيل حاجة أو أحذف حاجة وكل ما كتبته هو ما يرضي ضميري أمام الله..

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: