تعرف على حكامي الأقرب لتولي مباراة الأهلي و الترجي التونسي

تعرف على حكامي الأقرب لتولي مباراة الأهلي و الترجي التونسي

تعرف على حكامي، يستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لمواجهة نادي الترجي الرياضي التونسي يوم 18 يونيو في رادس بتونس في إطار منافسات دور النصف نهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا .

وتأهل النادي الأهلي بعدما نجح في تحقيق الفوز على حساب نادي صن داونز الجنوب إفريقي في دور الربع النهائي بمجموع المباراتين 3 / 1 حيث فاز في مبارة الذهاب بالقاهرة بثنائية نظيفة وتعادل بهدف لكل فريق في مباراة الإياب آلتي أقيمت في جنوب أفريقيا.

ومن المتوقع أن تسند لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي المباراة إلى كلا من الجنوب إفريقي فيكتور جوميز والمغربي رضوان جيد في مبارتي الذهاب 18 يونيو والتي من المقرر أن تقام في رادس و الإياب 25 يونيو بالقاهرة.

وأكد مصدر مقرب من داخل الكاف أن اللجنه مازالت قيد المشاورة علي طاقمي التحكيم للمباراتين الذهاب بتونس والاياب بالقاهرة وأن الاسمين المذكورين هم الأقرب لإدارة اللقاءين ذهاباً وإياباً

وقد فاز النادي الأهلي بكأس السوبر الأفريقي بعد تغلبه على نادي نهضة بركان بهدفين دون رد، حمل توقيع الأهداف محمد شريف، وصلاح محسن مهاجمي القلعة الحمراء.

تعرف على حكامي، وعزز النادي الأهلي رقمه القياسي بعد فوزه بالبطولة السابعة لكأس السوبر الإفريقي، ويأتي خلفه نادي الزمالك برصيد أربعة بطولات، ليكون نصيب مصر هو أحد عشر بطولة من تسعة وعشرين نسخة.

وفي نفس السياق يبحث النادي الأهلي حالياً عن تمديد عقود نجوم الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة من اجل الاستقرار داخل الفريق.

ويريد النادي الأهلي تجديد عقود ثنائي الفريق التونسي على معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي و عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق.

وتحدث أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن آخر تطورات تجديد عقود الثنائي عمرو السولية وعلي معلول لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وصرح امير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي في تصريحات خاصة، إن النادي الأهلي لم يفتح خطوط مع الثنائي السولية ومعلول بشأن تجديد عقودهم، بسبب ارتباطات الفريق في الفترة الماضية بمباريات مصيرية.

تعرف على حكامي، أشار : أن النادي الأهلي بصدد الدخول في مفاوضات مع الثنائي السولية ومعلول عقب مواجهة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: