تعرف على حالة المصابين داخل القلعة الحمراء

تعرف على حالة المصابين داخل القلعة الحمراء

وضح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الاول بالنادي الأهلي عن موقف المصابين داخل القلعة الحمراء وموعد مشاركتهم عبر إذاعة أون سبورت.

وقال عبد الحفيظ “أن التقارير الطبية الخاصة بنجم الفريق “محمد محمود” تؤكد إنه سيكون جاهز في الأسبوع الأول من شهر مايو القادم ، وأكد أن ” كريم نيدفيد” سيكون جاهزًا خلال الأسبوع القادم للمشاركة في المران “.و

أكمل ” أن “علي معلول” سيكون جاهزا اليوم او غدا لبدء برنامج تأهيلي والتدرب على أحمال خفيفة خارج الملعب ، ويمكنه المشاركة بأول اسبوع من شهر مايو ، وبالنسبة لحمدي فتحي سيكون جاهزًا تقريبًا في أول 10 أيام من الشهر القادم”.

وتحدث عن حالة أشرف وقال ” أيمن أشرف عنده خشونة كبيرة في الركبة ، وسوف يخضع لفحص طبي ويأخذ حقن للركبة اليوم او غدا ومن الممكن تأجيل الحقن لمباراتين أو ثلاثة قادمين “.

وقال أن جونيور أجايي مازال أمامه وقت للعودة إلى التدريبات من جديد ، كما أكد أن الثنائي محمد هاني وياسر ابراهيم هم الأقرب للتعافي حيث بدأ هاني الجري حول الملعب يوم الجمعة الماضية واقترب من انهاء برنامجه التأهيلي، خلال 10 أيام بداية البرنامج اي يصبح جاهزا قريبا ، وسيعود معه ياسر ابراهيم”.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: