تعرف على التشكيلة الرسمية لمباراة البرتغال و أذربيجان في تصفيات أوروبا لكأس العالم 2022

تعرف على التشكيلة الرسمية لمباراة البرتغال و أذربيجان في تصفيات أوروبا لكأس العالم 2022

يلتقي بعد قليل منتخب البرتغال و نظيره منتخب أذربيجان في الجولة الأولى من المجموعة الأولى لتصفيات كأس العالم ٢٠٢٢ المقرر إقامتها في قطر.

تضم المجموعة الأولى أيضًا بجانب المنتخبين كلًا من: صربيا، جمهورية أيرلندا، لوكسمبورج بالإضافة إلى الدولة المنظمة قطر في سابقة وتجربة هي الأولى لمزيد من الاحتكاك والاستعداد للمنافسة العالمية

.تعتبر هذه المباراة رقم سبعة في تاريخ المنتخبين، حيث لعبا معًا من قبل في ٦ مناسبات، حقق المنتخب البرتغالي الفوز في خمسة لقاءات وتعادلا في مباراة واحدة، ولم يستطع منتخب أذربيجان التسجيل إلا هدف واحد فقط في الست مباريات.

وأعلن كلا المديرين الفنيين التشكيل الأساسي لكل منتخب، حيث سيبدأ “فيرناندو سانتوس” المدير الفني للبرتغال بتشكيل مكون من: لوبيز في حراسة المرمى،خط الدفاع: كانسيلو، دوارتي، دياز و مينديز،خط الوسط: نيتو، موتينيو و نيفيز،خط الهجوم: رونالدو، أندريه سيلفا و بيرناردو سيلفا.

على الجانب الآخر، سيعتمد “جيوفاني دي بياسي” المدير الفني لأذربيجان على ماجومدالييف في حراسة المرمى،خط الدفاع: كريفوتسيك، حسينوف، مادالوف ومدفيديف،خط الوسط: صالحلي، موصطفييف، مخمودوف و حسينوف،خط الهجوم: جورباني و ايميريللي.

يذكر أن المباراة ستقام الساعة العاشرة إلا ربع على ملعب “الأليانز ستاديوم” في تورينو بإيطاليا، ويقودها تحكيميًا الحكم الألماني “دانييل شيبيرت” وتنقلها قناة Be In Sports Premium 3 بتعليق “على محمد علي”.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: