تشكيل الأهلي لمواجهة نهضة بركان.. نكشف كواليس تدريبات الأحمر

تشكيل الأهلي لمواجهة نهضة بركان.. نكشف كواليس تدريبات الأحمر

تشكيل الأهلي لمواجهة نهضة، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، تدريبه واستعداده لمواجهة نادي نهضة بركان المغربي في إطار السوبر الأفريقي. وشهد مران الفريق يومي الثلاثاء والأربعاء، خوض موسيماني التدريبات بتشكيل ثابت استعدادا للمباراة.

وجاء التشكيل الذي خاض به موسيماني تدريبات الفريق يومي الثلاثاء والأربعاء كالأتي: حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: بدر بانون.. ياسر إبراهيم.. محمد هاني.. أيمن اشرف.

تشكيل الأهلي لمواجهة نهضة، خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمد شريف.

وعلى صعيد آخر، قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن الحديث عن إصابة أيمن أشرف لاعب الفريق بخشونة في الركبة أمر عار تماما من الصحة.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي أن هناك إجراء متبعا في بعض الأوقات مع أيمن أشرف ما بين المباريات، حيث يتم عمل تدريبات استشفائية للاعب للتخلص من الإجهاد، ولكن ما أود التأكيد عليه أن أيمن لا يعاني من الإصابة بخشونة في الركبة وفقا لما يتردد من فترة لأخرى.

وأشار أبو عبلة إلى أن اللاعب تعرض لكدمة في مباراة صن داونز الأخيرة في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت على استاد لوكاس موريبي، وأن اللاعب تعافى وشارك اليوم في المران.

تشكيل الأهلي لمواجهة نهضة، وأكد رئيس الجهاز الطبي للفريق أن أيمن جاهز بنسبة 100% للمشاركة مع الفريق في المباريات، وفقا لرؤية الجهاز الفني.

وفي سياق اخر.. كشف النادي الأهلي، عن خبرًا سارًا لـ عبدالله السعيد، صانع ألعاب نادي بيراميدز، عقب غرامة الـ2 مليون دولار، التي وقعت ضد اللاعب لصالح النادي الأهلي.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة، إن النادي الأهلي لا يمانع من تسوية الأمور المالية مع اللاعب في الفترة المقبلة، بشرط طلب اللاعب ذلك.

وأضاف المصدر أن الساعات الماضية شهدت تردد أنباء عن رغبة اللاعب في تسوية الأمور المالية بينه وبين النادي الأهلي بشكل ودي، مشيرًا إلي أن الأهلي لن يرفض هذه المبادرة من اللاعب حال طلب ذلك. عبدالله السعيد كان لاعبًا ضمن صفوف نادي أهلي جدة السعودي،

وانتقل في انتقالات يناير عام 2018، لصفوف نادي بيراميدز بعد فسخ عقده مع أهلي جدة السعودي. قرار السعيد بفسخ عقده يأتي على الرغم من أحقية النادي الأهلي المصري في الحصول على مبلغ 2 مليون دولار، وفقًا لبند في عقد اللاعب ينص على عودته للدوري المصري مقابل حصول الأهلي المصري على 2 مليون دولار.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: