تشكيل الأهلي أمام صن داونز.. موسيماني يستعين بلقطة فيتا كلوب لحسم الصعود الأفريقي

تشكيل الأهلي أمام صن داونز.. موسيماني يستعين بلقطة فيتا كلوب لحسم الصعود الأفريقي

تشكيل الأهلي أمام صن، حرص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مواصلة الاستعداد للمواجهة المنتظرة أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي.

وشهد مران الأهلي اليوم، اعتماد بيتسو موسيماني على صلاح محسن في مركز المهاجم بجوار محمد شريف. ويدرس موسيماني تواجد شريف بجوار صلاح محسن في الهجوم، واللعب بثنائي هجومي على دفاعات نادي صن داونز الجنوب إفريقي، مثلما لعب في مباراة فيتا كلوب الكونغولي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

تشكيل الأهلي أمام صن، أجري بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقسيمة مطولة بطول الملعب بمشاركة حارسين في مران الفريق الجماعي اليوم الخميس بجنوب إفريقيا، استعدادا لمباراة صن داونز بطل جنوب إفريقيا.

وحرص موسيماني على تنفيذ الجوانب الفنية والخططية التي يرغب في تنفيذها خلال مباراة صن داونز في مران الأهلي اليوم، وتحدث مع اللاعبين لتصويب الأخطاء وتنفيذ التعليمات الفنية.

وأدى الأهلي مرانه اليوم على أحد الملاعب الفرعية بجامعة بريتوريا، استعدادا لمواجهة صن داونز التي تقام في الثالثة عصر السبت المقبل في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

تشكيل الأهلي أمام صن، ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في جنوب إفريقيا لحسم التأهل للدور نصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا، لمواصلة مشوار الدفاع عن اللقب، بعد أن حقق الفريق الفوز بهدفين دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة الأسبوع الماضي.

حرص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مواصلة الاستعداد للمواجهة المنتظرة أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي.

وشهد مران الأهلي اليوم، اعتماد بيتسو موسيماني على صلاح محسن في مركز المهاجم بجوار محمد شريف.

ويدرس موسيماني تواجد شريف بجوار صلاح محسن في الهجوم، واللعب بثنائي هجومي على دفاعات نادي صن داونز الجنوب إفريقي، مثلما لعب في مباراة فيتا كلوب الكونغولي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

أجري بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقسيمة مطولة بطول الملعب بمشاركة حارسين في مران الفريق الجماعي اليوم الخميس بجنوب إفريقيا، استعدادا لمباراة صن داونز بطل جنوب إفريقيا.

وحرص موسيماني على تنفيذ الجوانب الفنية والخططية التي يرغب في تنفيذها خلال مباراة صن داونز في مران الأهلي اليوم، وتحدث مع اللاعبين لتصويب الأخطاء وتنفيذ التعليمات الفنية.

تشكيل الأهلي أمام صن، حرص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مواصلة الاستعداد للمواجهة المنتظرة أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي.وأدى الأهلي مرانه اليوم على أحد الملاعب الفرعية بجامعة بريتوريا، استعدادا لمواجهة صن داونز التي تقام في الثالثة عصر السبت المقبل في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في جنوب إفريقيا لحسم التأهل للدور نصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا، لمواصلة مشوار الدفاع عن اللقب، بعد أن حقق الفريق الفوز بهدفين دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة الأسبوع الماضي.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلبية المسحة الطبية لبعثة الأهلي، استعدادًا لمواجهة صن داونز التي تقام في الثالثة عصر السبت المقبل.

حرص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مواصلة الاستعداد للمواجهة المنتظرة أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي.وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية اليوم وفقًا للبروتوكول الطبي المتبع قبل المباريات الرسمية. ويلتقي الأهلي مع صن داونز في الثالثة عصر السبت على استاد لوكاس موريبي، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: