“تحذير بنكهه المبادئ” تفاصيل رسالة الخطيب المدوية لـ موسيماني بسبب المُثير

“تحذير بنكهه المبادئ” تفاصيل رسالة الخطيب المدوية لـ موسيماني بسبب المُثير

تفاصيل رسالة الخطيب المدوية، عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، جلسة خاصة مع بيتسو موسيماني، على هامش مران الفريق بالأمس في مقر النادي بالجزيرة.

وعلم “يلا جول” أن الخطيب طلب من موسيماني ضرورة حصول محمود كهربا على فرصة المشاركة في المباريات في الفترة المقبلة، خاصة بعد استبعاد اللاعب من قائمة مباراة سيمبا اليوم.

وقام الخطيب بتوجيه تحذيرًا شديدًا لـ موسيماني، بشأن عدم خلق أي نوع من أنواع الكراهية بينه وبين اللاعب هو ما يعد مخالفًا لمبادئ الأهلي .

وأكد موسيماني في حديثه للخطيب أن كهربا سوف يحصل على فرصة بداية من مباراة النصر المقبلة، ليستعيد اللاعب حالته الفنية والبدنية، حيث تقام مباراة النصر يوم 14 إبريل الجاري في كأس مصر.

ويلتقي المارد الأحمر بقيادة موسيماني، مع نظيره سيمبا التنزاني اليوم الجمعة في الجولة السادسة والاخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق أخر.. كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن إصابة جديدة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل مواجهة سيمبا التنزاني.

تفاصيل رسالة الخطيب المدوية، وقال عبد الحفيظ في تصريحات خاصة، إن محمد هاني ظهير أيمن الفريق يعاني من إصابة بعد كدكة في مران الفريق اليوم. واضاف عبد الحفيظ، أن الجهاز الفني يدرس استبعاد اللاعب عن المباراة خوفا من تفاقم الإصابة. وأوضح عبد الحفيظ أن موقف هاني سيتحدد صباح اليوم بعد خضوعه لفحص جديد صباح اليوم الجمعة.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: ‏ محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان ‏وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح ‏محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد ‏وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير.‏

تفاصيل رسالة الخطيب المدوية، وفي نفس السياق.. استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، على تشكيل فريقه لمواجهة سيمبا التنزاني في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعلم “يلا جول” أن تشكيل الأهلي كالآتي:حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: بيكهام.. أيمن اشرف.. بدر بانون.. محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية.. ديانج.. اجاي.. قفشة.. الشحات.

خط الهجوم: محمد شريف.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: