تأكيد ليلا جول .. شوبير يُلمح لانتقال ثلاثي الاهلي إلي 3 أندية قطرية في الصيف

تأكيد ليلا جول .. شوبير يُلمح لانتقال ثلاثي الاهلي إلي 3 أندية قطرية في الصيف

ثلاثي الاهلي، صرح الإعلامي الكبير أحمد شوبير عبر تصريحات إذاعية عن اهتمام أندية قطرية بضم ثلاث لاعبين من النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال أحمد شوبير ” ثلاث أندية قطرية أعلنت عن رغبتها في ضم ثلاثي النادي الأهلي وهم الدحيل القطري والغرافة القطري والسيلية القطري ” .

كما كشف عن ثلاثي الأهلي وقال ” ترغب الأندية القطرية في ضم الثلاثي حسين الشحات وجونيور أجايي وأليو ديانج ، وسيتم متابعة الثلاثي خلال مباراة السوبر الافريقي أمام نادي نهضة بركان المغربي “.

ثلاثي الاهلي، ويذكر أن النادي الأهلي يلتقي بنادي نهضة بركان يوم الجمعة الموافق 28 مايو الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً ضمن منافسات كأس السوبر الافريقي ، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد القطري.

ويشارك النادي الأحمر بكأس السوبر الافريقي نظرا لفوزه ببطولة دوري أبطال أفريقيا عقب الفوز على نادي الزمالك بثنائية مقابل هدف ، بينما يشارك نادي نهضة بركان نظرا لأنه بطل الكونفدرالية. الجدير بالذكر أن الأهلي هو الأكثر تتويجا بكأس السوبر الافريقي حيث خاض البطولة 9 مرات في تاريخه وحصل عليها 6 مرات بينما نادي الزمالك حصل عليها 4 مرات في تاريخه أخرها الموسم الماضي .

يذكر أن الأهلي صعد الي دور نصف نهائي بطولة أفريقيا بعد الفوز علي صندوانز في الدور الربع نهائي ومقابلة الترجي التونسي في الدور النصف النهائي وتلعب مباراى الذهاب في رادس بتونس بينما تلعب مباراة العودة بمصر ويسعي الأهلي لتخطي عقبى الترجي والصعود للمباراة النهائية وتحقيق اللقب العاشر الأفريقي والثاني علي التوالي.

يذكر أن الأمن سمح بدخول الجماهير لمباراة السوبر الافريقي بين الأهلي ونهضة بركان المغربي في قطر والسماح لدخول 30% من سعة الملعب ، وقد نفذت التذاكر المخصصة لجمهور الأهلي .

ثلاثي الاهلي، ويخوض نادي نهضة بركان لأول مرة في تاريخه بطولة كأس السوبر الافريقي بعدما أصبح بطلا للكونفدرالية. وكان قد توج نادي الزمالك بطلا للسوبر الافريقي بالموسم الماضي عقب الفوز على نادي الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف واحد بقطر.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: