تأجيل مباراة جديدة للأهلي في بطولة الدوري.. تعرف على التفاصيل

تأجيل مباراة جديدة للأهلي في بطولة الدوري.. تعرف على التفاصيل

تأجيل مباراة جديدة للأهلي، رحبت اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المهندس أحمد مجاهد، بتأجيل مباراة جديدة للنادي الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم “يلا جول” أن اتحاد الكرة وافق على تأجيل مباراة النادي الأهلي أمام نادي المقاولون العرب في بطولة الدوري الممتاز المقرر لها يوم 14 يونيو المقبل.

كما علم “يلا جول” أن الجبلاية رحبت بقرار تأجيل مباراة للأهلي في الدوري، خاصة أن النادي الأهلي سيكون لديه أكثر لاعبان مع منتخب بلادهم في التوقف الدولي، فضلا عن مواجهته أمام نادي الترجي التونسي في تونس في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم 18 يونيو المقبل.

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمباراة نهضة بركان، من خلال التدريب الختامي الذي أقيم مساء اليوم بمشاركة جميع اللاعبين على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، الذي يستضيف مباراة السوبر الإفريقي غدًا الجمعة.

بدأ مران الأهلي بقراءة الفاتحة وبعدها خاض اللاعبون فقرة بدنية خفيفة قبل تنفيذ الجزء الخططي في ختام تحضيرات الفريق لمواجهة الفريق المغربي.

تأجيل مباراة جديدة للأهلي، وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور الـ15 دقيقة الأولى من مران الأهلي طبقًا لتعليمات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، وشارك جميع اللاعبين في المران الذي استغرق ساعة، قبل انطلاق مران نهضة بركان على نفس الملعب في الثامنة والربع.

وقبل انطلاق المران تحدث بيتسو موسيماني في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر، مؤكدًا أن الأهلي يحترم فريق نهضة بركان المغربي، لكن جاء إلى الدوحة من أجل تحقيق الفوز، والتتويج باللقب الغائب عند دولاب النادي منذ فترة، والعودة إلى القاهرة بالكأس.

وقال موسيماني إن نهضة بركان المغربي فريق قوي، ويمتلك عناصر مميزة، ولديه مدير فني إسباني، أعرفه جيدًا، لكن الأهلي قادر على حسم المباراة لصالحه.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان، الساعة السادسة مساء غدٍ الجمعة بتوقيت القاهرة (السابعة بتوقيت الدوحة)، بينما تعود بعثة الفريق إلى القاهرة بعد غدٍ السبت.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: