بيراميدز يوقع عقوبة الخرق الإعلامي على المهدى سليمان

بيراميدز يوقع عقوبة الخرق الإعلامي على المهدى سليمان

وقع مسئولى نادى بيراميدز عقوبة و تغريم حارس مرمى الفريق الأول “المهدى سليمان” لعدم التزامه بالحظر الإعلامي المفروض على جميع اللاعبين ، وظهر فى إحدى البرامج الرياضية أمس .

ومن المقرر تطبيق اللائحة الداخلية للفريق على خرق ” المهدى سليمان “الحظر الإعلامى، والتي تنص على خصم ما يقرب من 15% من راتب اللاعب الشهرى فى حال إدلائه بأى تصريحات لوسائل الإعلام المختلفة دون الحصول على إذن مسبق من الجهاز الفنى للفريق.

و ابتعد الحارس “المهدى سليمان” عن المشاركة مع مباريات فريقه منذ فترة طويلة خاصة بعد التعاقد مع”شريف إكرامي” الذى يشارك بشكل أساسي مع الفريق منذ انضمامه، و قد وقعت الإدارة عقوبة الإيقاف على الثنائي ” المهدي سليمان ، عبد الله بكرى” مدافع الفريق بسبب قيامهم بالحديث بتلميحات عن الإدارة بطريقة غير لائقة على السوشيال ميديا .

وقد قال “المهدى سليمان” فى تصريحات أمس” لو العملاق الألمانى نوير جاء بيراميدز هذا الموسم لن يلعب، ولم تكن لدي أدنى مشكلة في عدم المشاركة، لكن يجب ألا يتحدثوا عنى بأسلوب غير لائق لكي أكون المخطأ أمام الناس”.

وأضاف “تحملت مسئولية أن الناس تهاجم بيراميدز بسبب ابتعادي عن المشاركة، رغم أنني كنت أتدرب بشكل يومي وأصل أول لاعب في التدريبات، وأعمل بشكل يومي حتى عندما تعرضت للإصابة لم أتأخر على النادي، وبأشارك رغم الإصابة، لكن هناك تربصا بالمهدي سليمان”.

كما أوضح أن استبعاده ليس فنيا و لكن هناك أزمات كثيرة حدثت في النادي ليس له دخل بها، لكنه أُجبر عليها، مواصلا: “هناك صفقة تم الاتفاق عليها ليبتعد عن التشكيل ويتدرب منفردا، مشددا على أن الجميع يعلم أطراف هذه الصفقة”.

و أكد على أنه تعرض للظلم داخل صفوف الفريق السماوى خاصة أنه أثناء مشاركته أساسياً كان يقدم أداء مميز و تم وضعه فى التشكيل الأمثل الكونفدرالية الإفريقية ، كما وضح أن التويتة التي نشرها منذ فترة ليست لها علاقة بالنادي، مؤكدا أنه لم يخطئ في أي شخص طوال عمره، ويشعر بالظلم مما يحدث له .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: