بنزيما يقود الريال لعبور سيلتا فيجو ويعود لوصافة الليجا مؤقتا

انتهت أحداث مباراة “سيلتا فيجو” وضيفه “ريال مدريد” بفوز الميرينجي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الليجا الإسبانية.

بدأت أحداث الشوط الأول بضغط قوي من الريال بغية حسم المباراة مبكرًا وبالفعل هدد “بنزيمة” أصحاب الأرض مرتين في الدقيقة الرابعة والدقيقة الثامنة قبل أن يدخل “سيلتا فيجو” في أجواء المباراة بعد ذلك دون وجود خطورة متبادلة على مرمى الريال.

ينجح “بنزيمة” في إحراز هدف اول للريال في الدقيقة ٢٠ من تمريرة سحرية من “توني كروس” كسرت مصيدة التسلل ليعلن تقدم الريال بهدف اول،
يرد “سيلتا” بأول محاولة حقيقية على مرمى الريال في الدقيقة ٢٣ عن طريق “مينديز” خارج المرمي،
ثم فرصة قريبة جدًا للريال في الدقيقة ٢٦ عن طريق” فينيسوس جونيور” المنفرد وحيدًا بالمرمى الخالي يلعبها بغرابة خارج المرمى.

يواصل “بنزيمة” تألقه بهدف ثاني للريال في الدقيقة ٣٠ بعد خطأ دفاعي قاتل على حدود منطقة الجزاء ليضاعف تقدم فريقه في المباراة،
ليشدد “سيلتا فيجو” من ضغطه لتعديل النتيجة ويهدد مرمى الريال في أكثر من مناسبة عن طريق “مينديز” في الدقيقة ٣١ و “مينا” في الدقيقة ٣٣.

ينجح “مينا” في تقليل الفارق بين الفريقين بهدف في الدقيقة ٤٠ من رأسية متقنة،
ويطلق الحكم صفارته معلنًا تقدم الريال المستحق بهدفين مقابل هدف في شوط اول جيد ومثير بين الفريقين.

بداية مغايرة للشوط الثاني، حيث بدأ هادئًا دون خطورة أو على أي المرميين في أول ربع ساعة من أحداث الشوط،
اول محاولة هجومية حقيقية في الشوط الثاني عن طريق “نوليتو” في الدقيقة ٦١،
يرد الريال بإنطلاقة وتوغل “فينيسوس جونيور” في الدقيقة ٦٦ لم يستطع التصرف فيها أو تمريرها إلى “بنزيمة” لتضيع فرصة قريبة للريال.

تعود المباراة للهدوء مرة أخرى مع مرور الدقائق وحتى الدقيقة ٧٦ مع خطأ دفاعي آخر كاد أن يكلف “سيلتا فيجو” هدفًا عن طريق تسديدة “بنزيمة” ولكن تصدى لها حارس المرمى بنجاح،
يرد “اسباس” بضربة حرة مباشرة رائعة تصطدم برأس “كاسيميرو” والقائم في الدقيقة ٨٣ وتخرج لركنية.

ينقذ “كاسيميرو” الريال من هدف التعادل بعد تصديه بكرة خطيرة من البديل “فيريرا” في الدقيقة ٩٠ ثم ويحتسب الحكم ٣ دقائق وقت بدل ضائع،
يحرز “اسينسيو” الهدف الثالث للريال من صناعة متقنة من نجم اللقاء “كريم بنزيمة” في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع لتنتهي أحداث المباراة بفوز الريال المهم بثلاثة أهداف لهدف ليرتفع رصيد الميرينجي إلى ٦٠ نقطة في المركز الثاني بإنتظار نتيجة مباراة برشلونة ويتوقف رصيد سيلتا فيجو عند ٣٤ نقطة في المركز العاشر.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: