“بعد هزيمته في دور المجموعات”.. هل يثأر بيراميدز من الرجاء في المعترك الإقصائي؟

“بعد هزيمته في دور المجموعات”.. هل يثأر بيراميدز من الرجاء في المعترك الإقصائي؟

هل يثأر بيراميدز، مواجهة عربية نارية قي انتظار بيراميدز ، بعد تخطي الفريق السماوي الدور ربع النهائي، والفوز على أنيمبا النيجيري، و حجز الفريق مقعداً لنصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية ليضرب موعداً مع الرجاء البيضاوي.

وكان قد تلاقي الفريقين مرتين في نفس البطولة في دوري المجوعات، وقد حقق نادي الرجاء البيضاوي الفوز ذهابا وإيابا على بيراميدز واستطاع الصعود كمركز أول ليلاقي أورلاندو في الدور الربع النهائي ،فيما واجه بيراميدز أنيمبا النيجيري، ليضرب الفريق الأزرق موعداً آخر مع الرجاء المغربي في دور النصف نهائي للكونفدرالية.

فهل يستطيع بيراميدز الاخذ بالثأر وإقصاء الرجاء من البطولة؟

هل يثأر بيراميدز، بات الأمر الآن مجهولا بعد تواجد الفريقين المرشحين للطولة في نهائي مبكر، ولكن ما نخشاه على ممثل مصر أن يُكمل الفريق المغربي هيمنته وتفوقه ويهزم الفريق المصري للمرة الثالثة في نفس البطولة ليحجز مقعداً للنهائي من أجل تحقيق اللقب، وتحقيق اللقب الثاني له للبطولة بعد أن استطاع تحقيقها عام 2018 امام فيتا كلوب عندما فاز بثلاثية نظيفة.

وجاء مشوار ببراميدز في البطولة فقد واجة الفريق نكانا الزامبي وتمكن من الفوز عليه ذهابا وإياباً بأربعة أهداف نظيفة ،وتمكن من الفوز أيضاً علي نامونجز بثلاثية نظيفة ولكنه تعثر أمام الرجاء ذهابا وعودة ب5 اهداف مقابل لاشئ ليصعد كا ثاني للمجموعة خلفاً للرجاء المتصدر بالعلامة الكاملة.

ويعبر الفريق الي الدور الربع نهائي ويلاقي انيمبا النيچيري في مهمة سهله ليتمكن من خطف بطاقة التأهل للنصف نهائي ومواجهة الرجاء في مهمة صعبة فهل يستطيع بيراميدز المصري تحقيق الفوز والصعود علي حساب الرجاء ،ام الرجاء يثبت احقيته وتحقيق نتيجة ايجابية جديدة علي نفس الفريق للمرة الثالثة علي التوالي وترسيخ عقدة للفريق السماوي.

هل يثأر بيراميدز، ويلاقي بيراميدز الرجاء البيضاوي 20 يونيو المقبل ،بينما مباراة الإياب ستكون يوم 27 من نفس الشهر، ويطمح الفريق السماوي في الصعود إلي نهائي الكونفيدرالية لكتون المرة الثانية على التوالي في ثاني مشاركه له في هذه البطولة القارية، و]مل الفريق السماوي في الحصول عليها لكي يكلل مجهود لاعبيه بالنجاح.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: