“بعد فوزه في الذهاب”.. بيراميدز يستعد لتخطي عقبة أنيمبا

“بعد فوزه في الذهاب”.. بيراميدز يستعد لتخطي عقبة أنيمبا

بيراميدز يستعد لتخطي، خاض نادي بيراميدز أولي تدريباته مساء اليوم في مدينة آبا النيجرية، إستعداداً للقاء الاياب لدور الربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

حيث تمرن الفريق علي ملعب أنيمبا، الذي سيقام عليه اللقاء، وفقاً للوائح التي تنص علي خوض الضيف لتدريبين بملعب المباراة في حال كانت ارضية الملعب من النجيل الصناعي.

وجاء المران قوياً اشتمل علي فقرات بدينه وفنية وفقرات خاصة بالمدافعين والمهاجمين وتقسيمه بعرض الملعب شهدت تألقاً لجميع اللاعبين، وسادت الروح المعنوية العالية علي اللاعبين لتأكيد أحقية الفريق بالصعود.

بيراميدز يستعد لتخطي، وشهد المران تعرض لاعب وسط الفريق نبيل عماد دونجا للإصابة بإلتواء في الكاحل ولكنه عاد لمواصلة التدريب مجدداً بعد اطمئنان الجهاز الطبي عليه.

ويحل بيراميدز ضيفاً علي أنيمبا النيجيري في الثالثة عصر الأحد بإستاد أنيمبا الدولي في إطار مبارايات إياب الربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الافريقية ،وحقق الفريق الفوز في لقاء الذهاب برباعية لهدف.

بيراميدز يستعد لتخطي، وجاءت القائمة التي غادرت لنيجيريا كالأتي : حراسة المرمى: شريف إكرامي – أحمد الشناوي – عبد الرحمن أيمن

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور – عبد الله بكري – علي جبر – طارق طه – محمد حمدي – أحمد فتحي – أحمد سامي

خط الوسط: إيريك تراوري – إسلام عيسى – رمضان صبحي – أحمد توفيق – نبيل دونجا – إبراهيم حسن – عبد الله السعيد – محمود حمادة – إبراهيم عادل – محمود صابر

خط الهجوم: محمد الجباس – دييجو رولان

وخضعت بعثة فريق نادي بيراميدز لمسحة كورونا الرسمية والخاصة بمباراة أنيمبا في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، بمقر فندق إقامة البعثة في مدينة آبا.

ويحل بيراميدز ضيفا على أنيمبا النيجيري في الثالثة عصر الأحد المقبل باستاد أنيمبا الدولي بمدينة أبا في إطار إياب ربع النهائي، بعد الفوز في الذهاب بالقاهرة بأربعة أهداف مقابل هدف.

وأشرف الجهاز الطبي والإداري على جميع الأمور الخاصة بالمسحة للبعثة والاطمئنان على كافة التفاصيل الأخرى قبل خوض المران المحدد له السادسة مساء اليوم على استاد أنيمبا الدولي في مدينة آبا.

ويطمح الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية للتأكيد علي أحقيته في بطاقة التأهل الصعود للدور القادم ولإعطاء دافع معنوي وتحفيزي للاعبين.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: