بعد رحيل إيهاب جلال تعرف على من سيتولى قيادة تدريب مصر المقاصة

بعد رحيل إيهاب جلال تعرف على من سيتولى قيادة تدريب مصر المقاصة

رحل الكابتن إيهاب جلال عن تدريب مصر المقاصة حتى يتولى مسؤولية تدريب النادي الإسماعيلي وبعد رحيل إيهاب جلال يبحث مسؤولي نادي مصر المقاصة عن مدرب لتدريب الفريق.

وسيقود كل من طارق حجاج وإسلام عادل “دونجا” تدريبات الكرة للفريق الأول بنادي مصر المقاصة ، و ذلك بعد الاستغناء عن إيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق، و السماح له بتدريب فريق الاسماعيلي،حتى يتم التعاقد مع مدير فني جديد خلفا له.

الجدير بالذكر أن الفريق قام بالاستغناء عن كثير من اللاعبين أبرزهن “محمد إبراهيم و ميدو جابر ومحمد مسعد “، و ذلك بسبب قلة الموارد المالية، إلا أن الفريق هذا الموسم يقدم واحد من أفضل مواسمه على الرغم من ضعف الإمكانيات و قلة الانتدابات التي تعاقد معها الفريق.

يذكر أن المقاصة وافق على طلب إيهاب جلال بالسماح له بالانتقال لتدريب الدراويش بعد اعتذار البوسني دراجان يوفيتش عن استكمال مهمته وذلك بسبب سوء النتائج و عدم التوفيق في الفترة الماضية حيث يحتل الفريق المركز قبل الأخير من جدول ترتيب الدوري المصري.

يحتل فريق مصر المقاصة المركز ال6 من عمر مسابقة الدوري الممتاز المصري برصيد 24 نقطة من 15 لقاء، يفصله نقطة واحدة للدخول المربع الذهبي، و المنافسة على مركز مؤهل الي لبطولة إفريقية .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: